أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
بيلا ثورن تحكي موقف صادم حدث لها في سن العاشرة

تحدثت الممثلة وعارضة الأزياء الشابة بيلا ثورن عن ضغوطات تعرضت لها في طفولتها، أثناء استضافتها على بودكاست الممثلة إيميلي راتاكوسكي.

قالت بيلا ثورن: "كان أمر موتر للغاية أن أكون ممثلة أمام العامة في طفولتي، لأن الجميع يريد وضعك بداخل إطار معين"

وحكت الممثلة عن موقفين صادمين، الأول حين كانت في الـ16 من عمرها: "قال لي وكيل الأعمال حين كنت أعمل كموديل أن تعبير وجهي يوحي بأنني أمارس الجنس. هذه هي حقيقة العمل في المجال بالنسبة للمرأة".

بيلا ثورن

ثم روت الممثلة عن موقف آخر حدث حين كانت في العاشرة من عمرها، وقالت: "أحد المخرجين أعطاني تقييمًا عندما كنت في سن الـ10. من بعدها، اتصل الكاستنج دايركتور بمدير أعمالي الذي اتصل بوالدتي وقال لها "المخرج ظن أنها تغازله وشعر بعدم الارتياح"".

أضافت بيلا: "ما الذي تتحدث عنه يا رجل؟ لا يهمني ما قلته، وحتى إذا قلت لك أن تنام معي، كيف يمكنك أن تفكر هكذا في فتاة في العاشرة من عمرها؟".

بيلا ثورن في العاشرة من عمرها

وكشفت بيلا ثورن أنها تفكر في هذه اللحظة يوميًا وتحاول أن تجد العيب في أسلوبها، وصرحت: "ما الذي فعلتيه يا بيلا؟ ما الذي جعله يشعر بهذه الطريقة؟ حتى هذا السؤال هو جزء من المشكلة ولا يجب علي أن ألوم نفسي".

يذكر أن بيلا ثورن اشتهرت ببطولة مسلسل Shake It Up مع زيندايا، وكان أول ظهور تلفزيوني لها في مسلسل The O.C. حيث ظهرت في حلقة واحدة، ومن بعدها لعبت دور أساسي في مسلسل Dirty Sexy Money عام 2007.

بيلا ثورن في فيلم The DUFF

وقد شاركت الممثلة في عدد من الأعمال الشهيرة مثل Blended للنجم آدم ساندلر وThe Duff و Midnight Sun وThe Babysitter.