محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب في لبنان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا جديدا للنجمة شيرين عبد الوهاب، ظهرت به وهي تستمتع بالغناء في أحد الملاهي الليلية بلبنان، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب.

أطلت شيرين في الفيديو في حالة طرب وسط تفاعل رواد المكان، الذين تأثروا بأدائها لأغنية "بطمنك"، بما في ذلك حسام حبيب الذي استمتع بتدخين الشيشة.

نرشح لك - نقل إسعاد يونس للمستشفى وخضوعها لجراحة عاجلة

View this post on Instagram

A post shared by عشاق شيرين عبدالوهاب (@3sha8shereeen)


يأتي ذلك بعد انتشار مقطعي فيديو لشيرين من رحلتها في لبنان خلال اليومين الماضيين، ظهرت في الأول مع حسام حبيب وابنتها، وغنت أغنيتها "صبري قليل" بحماس قبل أن تفاجئ الحاضرين بالرقص فوق طاولتها.

شيرين عبد الوهاب في لبنان

وفي المقطع الثاني، أطربت شيرين الحاضرين بأغنية "بحبك يا لبنان" لفيروز بمصاحبة البيانو، وسط هتافات وتمايل رواد المكان، الذين شاركوها الغناء، وحرص بعض الحاضرين على توثيق هذه اللحظات الممتعة بكاميرات هواتفهم الخاصة.

طالع أيضا - لبنى ونس ونيفين شلبي وعائشة بلاسم ومراد مصطفى ... لقاءات (في الفن) في ختام مهرجان الفيلم القصير

شيرين عبد الوهاب في لبنان

على جانب آخر، تحيي شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا في الكويت يوم 12 يناير المقبل.

يقام الحفل المؤجل من شهر أكتوبر الماضي، في الأرينا كويت، وتم فتح حجز التذاكر للجمهور، بأسعار تبدأ من 30 دينارا كويتيا (2420 جنيها) وتصل إلى 200 دينار كويتي (16140 جنيها).

شيرين عبد الوهاب في لبنان

وكانت شيرين عبد الوهاب عادت إلى الفنان حسام حبيب، وفاجأت جمهورها بقرار عودتها وأعلنت الخبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية".

شيرين عبد الوهاب في لبنان

وقالت شيرين عبد الوهاب: "تم كتب كتابي على حسام جبيب بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي واقول اني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام".

وتابعت: كنت السبب أن الحياة دي اتفتحت على الناس والناس دي انشغلت بيا ضمن مشاكلهم، فأنا في عصمة رجل طيب جدا ولو كنت قولت كلام عنه فهو كان مزعلني فدا شيطان بيحصل بين المتزوجين، واحنا كان معمول لنا حاجة كبيرة أوي واتفكت الحمدلله، أنا اصغر من الكلام عن الأعمال لكنها ذكرت في القرآن واحنا مش معصومين من الغلط ،أنا غلطت لما طلعت اتكلمت بصوت عالي، أنا شيرين اللي طلعت واتكلمت والحقيقة كل حاجة كانت في العلن زعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وكله كان في العلن.

شيرين عبد الوهاب

وعلق حسام حبيب على تصريحات شيرين قائلا: "أحنا حياتنا زي أي اتنين متزوجين، أحنا اتكلمنا قبل الرجوع واتفقنا على قوانين وقواعد، وحطينا مشاكلنا وحليناها ووعدنا بعض أن كل واحد فينا يخلي التاني مبسوط بيه، وحياتنا الخاصة لينا احنا بس".

شيرين عبد الوهاب

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بدأت منتصف أكتوبر الماضي عندما خرج محاميها ليتهم شقيقها بضربها وحجزها في أحد المستشفيات بسبب تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب

ليخرج شقيقها ويؤكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" ويقول إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته، وتؤكد كلامه والدتهما.

وبعد احتجازها 20 يوما في المستشفى خرجت شيرين عبد الوهاب وأكدت لجمهورها أنها في أفضل حال.


اقرأ أيضا:

مصل يغير ملامح حياتك في البرومو الرسمي لفيلم "الباب الأخضر" آخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة (فيديو)

تعرضت للتنمر لكونها عربية .. من هي المغنية جايد ثيروال عضوة Little Mix مصرية الأصل؟

هيفاء وهبي تودع 2022 بفستان قصير ملون ارتدته قبلها ممثلة أمريكية وانفلونسر شهيرة

عمرو دياب يطرح برومو اغنيته الجديدة "سينجل"

لا يفوتك: نجوم لن يحضروا معنا 2023 ... مكملين في قلوبنا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ