أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
قبلات بين مطربين والجمهور

كثير من الفنانين يفعلون ما بوسعهم لإسعاد جمهورهم الذي شجعهم باستمرار وساهم في نجاحهم الساحق، ومن أشهر الطرق هي المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتهنئة في أعياد الميلاد، وأحيانًا قد تصل لإهداء تذاكر مجانية لحفلاتهم، ولكن هل سمعت عن مطربين عبروا عن تقديرهم للجمهور عن طريق التقبيل على المسرح؟

أثار عدد من المغنيين الجدل عندما قبلوا جمهورهم على المسرح، وأحيانًا تكون القبلة فقرة رسمية في الجولة الغنائية وتتكرر في كل حفلة للمغني، وكان آخر هؤلاء المطربين هو البريطاني ماتي هيلي، من فرقة The 1975، الذي تصدر التريند أكثر من مرة في الشهور الماضية بسبب ما يدور من لحظات حميمة في جولة حفلات At Their Very Best.

نستعرض في السطور التالية المطربين الذين قبلوا جمهورهم على المسرح في حفلات غنائية

ماتي هيلي

من الضروري أن نبدأ القائمة بماتي هيلي لأنه أكثر من أثار الجدل بتقبيله للمعجبين، ولم يتراجع عن ذلك على مدار السنين سواء كانوا نساء أو رجال، وفعلها أكثر من 3 مرات في عام 2022 وحده، حيث يبدأ عرض أغنية Robbers بتقبيل أحد الحضور ومؤخرًا لفت الأنظار حين تفقد بطاقة الهوية الخاصة باحدى المعجبات قبل أن يقبلها.

وكانت أكثر مرة أثار فيها ماتي الجدل بتقبيله أحد المعجبين في عام 2019 أثناء حفله في دبي، حين قبل رجلًا، مع العلم أن عقوبة المثلية الجنسية في الإمارات تصل للسجن 10 أعوامًا، وقد تلقى المغني انتقادات من الجمهور الغربي لاحتمالية وضع حياة الشاب في خطر.

كاتي بيري

قبل تقديمها لأغنية I Kissed A Girl في جولة California Dreams عام 2011، اعتادت نجمة البوب كاتي بيري أن تستدعي شباب من بين الحضور إلى المسرح لتقبلهم على الخد وأحيانًا على الشفتين، ومن بعدها تصاب كاتي بالذعر وتزعم ان زوجها جاء إلى الحفل ليفاجئها فتطلب من المعجبين أن يتركوا المسرح سريعًا.

إنريكي إجليسياس

حرص النجم الإسباني إنريكي إجليسياس على تقبيل معجباته على مدار السنين وقد فعلها أثناء غناء Experiencia Religiosa عام 2001، وأثناء غناء Hero عام 2006، إلى جانب مرات عدة في مختلف الدول.

تراي سونجز

قضى مغني الآر أند بي تراي سونجز عامي 2011 و2012 يقبل معجبات أثناء حفلاته، حيث كان يستدعي فتيات ويهديهن قلادات، ويتلمس بأجسادهن أثناء ارتدائهن للقلادة ومن بعدها يبدأ في تقبيلهن.

كريس براون

لا يكتفي كريس براون بتقبيل المعجبات فقط، بل إنه يؤدي رقصات خليعة أمامهن أيضًا بينما يجلسن على كرسي على المسرح، وذلك أثناء تأديته لأغنية Take You Down.

دريك

في عام 2010، دعى دريك شابة إلى المسرح ورقصا معًا وأنهى الرقصة بقبلة على شفتيها.

كاري أندروود

في عام 2012، حمل فتى في الـ12 من عمره لافتة في حفل كاري أندروود تقرأ "هل ستكونين أول فتاة أقبلها؟"، وحققت المغنية رغبته بدعوته إلى المسرح، وقالت له "لقد حصلت على قبلتي الأولى في الـ14 من عمري "، وقبلته على شفتيه.

أشر

في الجولة الغنائية الخاصة بألبوم OMG عام 2011، أضاف المغني أشر فقرة في حفلته شبيها بالذي قام بها كريس براون، فأثناء أغنية Trading Places، كان أيضصا يدعو فتيات إلى المسرح ليجلسون بينما يرقص امامهن ومن بعدها يقبلهن.

مالوما

قام النجم الكولومبي مالوما بتقبيل معجبة على المسرح عام 2018 بعد أن غنى لها أغنية El Perdedor.

ليدي جاجا

لم تنوي ليدي جاجا لتقبيل هذا المعجب من البداية، ولكنها شاهدته يقلد حركاتها في وسط الجمهور، فدعته للرقص معها على ألحان Scheiße ، وفاجأها باتقانه للخطوات، ومن بعدها أهداها ورد، ثم أعطته قبلة.