نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأنغام

كل عام يحمل لحظات سعيدة أحيانا وأحيانا أخرى لحظات قاسية، وشهد عام 2022 عددا من ‏الأزمات التي تعرض لها ‏بعض النجوم سواء على ‏الصعيد الشخصي أو ‏المهني.

من خلافات زوجية وتبادل تصريحات واتهامات، لأزمات صحية مفاجئة أو مشهد يثير الجدل في عمل ما، أشياء مر بها النجوم هذا العام، ومن خلال السطور التالية نتذكر أبرز أزمات النجوم في عام 2022.

منى زكي

مع بداية 2022 كان اسم منى زكي الأكثر تداولا، بعدما عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي تعرض لموجة واسعة من الهجوم بسبب جرأة بعض المشاهد والألفاظ، ونالت الفنانة منى زكي نصيب الأسد من الهجوم بسبب مشهد اعتبره الكثيرون جريئا وألفاظ لم نعتد سماعها منها.

أثارت منى زكي جدلا كبيرا بسبب مشهد في فيلم "اصحاب ولا أعز" وصفه البغض بالجريء والخادش للحياء

طالع أيضا: بعد طرحه بساعات "أصحاب ولا أعز" يثير الجدل بسبب ألفاظه وظهور مثلي جنسيا ومشهد لمنى زكي

انتقاد الجمهور لمنى زكي دفع زملائها الفنانين للدفاع عنها والمطالبة بمشاهدة الفيلم قبل الحكم عليه وعليها، كما عاد مصطلح "السينما النظيفة" للظهور من جديد خاصة أن منى زكي كانت من أكثر الفنانات اللاتي اتبعن هذا الشعار ولم تقدم مشاهد خادشة للحياء، وهو ما تسبب في أزمة فيلم "اصحاب ولا أعز" والهجوم عليها لأن الجمهور رسم صورة لمنى زكي ويرفض أن يراها في شكل مختلف.

بوستر فيلم أصحاب ولا أعز

منى زكي لم تعلق أو تتطرق للأمر في أي لقاء تظهر فيه.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال شهر يوينو الماضي كان اسم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي "تريند" بسبب أزمة وقعت بينهما.

ياسمين عبد العزيز من احتفالها بعيد ميلاد أحمد العوضي

البداية كانت مع تعرض ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية وكشفت أنها سافرت في رحلة علاج بسويسرا، وبعدها بأيام فوجئ جمهورها بأنها ألغت متابعة زوجها أحمد العوضي عبر Instagram وبدأت بنشر أدعية تشير إلى أنها تمر بأزمة.

طالع أيضا: ألغت متابعته ورد بصورة .. الشائعات تطارد ياسمين عبد العزيز والعوضي في سويسرا

تكهن الجمهور أن خلاف حدث بينهما، وسريعا انتشرت أخبار انفصالهما، وتدخل شقيقها وائل ووجه لها رسالة أنه وكل أسرتها يقفون بجانبها، لكن جاء رد ياسمين عبد العزيز مفاجئا عندما وكتبت له "أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

وما هي إلا أيام وكتب أحمد العوضي رسالة لزوجته أكد فيها أنها كل حياته لتعود المياه إلى مجاريها ويتم الصلح بينهما، ويقررا التعاون من جديد من خلال مسلسل "ضرب نار" في رمضان 2023.

ياسمين عبد العزيز والعوضي بعد انتهاء الخلافات

شيرين عبد الوهاب

إذا تحدثنا عن الأزمات التي يمر بها النجوم، فشيرين عبد الوهاب من الممكن أن يصدر عنها كتابا تجمع فيه كل أزماتها.

في 2022 أثارت شيرين عبد الوهاب جدلا كبيرا بسبب أزماتها مع حسام حبيب، وتصريحاتها في البرامج التليفزيونية.

شيرين عبد الوهاب لم تتوقف عن إثارة الجدل في عام 2022

لنعود إلى ضربة البداية في نهاية 2021 ظهرت شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس وصدمت جمهورها كثيرا بالشكل الذي أطلت به، وبعدها أعلنت طلاقها من حسام حبيب، وتحدثت عنه في كل البرامج مؤكدا أنه لن تعود له أبدا مهما حدث.

نرشح لك: أبرزهم محمد فراج وبسنت شوقي وشيري عادل وحسين الجسمي … نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2022

حملات دعم تلقتها وقرار بالعودة بشكل صحيح، شهور مرت ويسمع الجمهور تأكيدات من شيرين أنها ستكون في أفضل صورة، إلى أن جاء شهر أكتوبر وبدأت معه الأزمة الكبرى.

في البداية انتشر خبر عن تعرض شيرين لإصابة تمنعها من إحياء حفلات، بعدها خرج محاميها ليتهم شقيقها بضربها وحجزها في أحد المستشفيات بسبب تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين حسام حبيب.

ليخرج شقيقها ويؤكد في مداخلة هاتيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" ويقول إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته، وتؤكد كلامه والدتهما.

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

لم يقف حسام حبيب صامتا أمام الاتهامات التي وجهت إليه ونفي عن نفسه تهمة التعاطي، مؤكدا في الوقت ذاته أن المخدرات كانت سبب طلاقه من شيرين، بعد أن منحها الاختيار بين الاستمرار في زواجهما أو استمرارها في تعاطي المواد المخدرة المحظورة.

وبعد احتجازها 20 يوما في المستشفى خرجت شيرين عبد الوهاب وأكدت لجمهورها أنها في أفضل حال.

ثم فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بقرار عودتها وأعلنت الخبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية".

شيرين عبد الوهاب: كتبت كتابي أنا وحسام حبيب بحضور حبايبنا

وقالت شيرين عبد الوهاب: "تم كتب كتابي على حسام جبيب بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي واقول اني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام".

عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقبل أيام ظهر فيديو لشيرين عبد الوهاب وهي ترقص في سهرة خاصة مع زوجها وابنتها "هنا" ومجموعة من الأصدقاء في لبنان، عرضها هذا الفيديو لانتقادات كثيرة.

طالع أيضا: هجوم خاطف على حسام حبيب ... شيرين عبد الوهاب ترقص بشكل هستيري فوق الترابيزة في سهرة خاصة ببيروت

أنغام

تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية في منتصف نوفمبر الماضي، وأجلت بسببها بعض الحفلات.

أنغام غابت لفترة عن جمهورها بسبب وعكتها الصحية

وكانت أنغام خضعت لجراحة استئصال الرحم، بعد أن عانت من ألم شديد، ومكثت في المستشفى لفترة لأنها لا تتناول الطعام وتعتمد على التغذية عبر المحاليل، إلى أن تحسنت حالتها الصحية وعادت للقاء جمهورها.

طالع أيضا: أنغام: شوفت الدنيا صغيرة أمام المرض.. وهذا سبب رفضي لـ الأنابيب الحنجرية

منة شلبي

في نهاية نوفمبر الماضي ألقي القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، لحيازتها مواد مخدر يشتبه أنه لمخدر الماريجوانا موجودة داخل حقائبها.

منة شلبي في موقف صعب بعد أزمتها الأخيرة

وفور انتشار الخبر قام عدد من الفنانين بحملات دعم لمنة شلبي، لمزيد من التفاصيل في هذا اللينك

وأخلي سبيل منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه، وقبل أيام، حدد يوم 5 يناير لبدء محاكمتها أمام محكمة جنايات شمال القاهرة، في قضية اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

دنيا بطمة

كانت المطربة المغربية دنيا بطمة حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي بعد خلافاتها مع زوجها المنتج محمد الترك.

دنيا بطمة ومحمد الترك

في أغسطس انتشرت أخبار عن طلاق دنيا بطمة من زوجها محمد الترك، لم يتحدث الثنائي عن هذا الأمر، لكن في شهر أكتوبر اتضح كل شيء بعدما رفعت دنيا بطمة قضية طلاق معلنة أنها اكتشفت خيانة زوجها، وظهرت في بث مباشر وقالت إنها كانت تتعرض للعنف الجسدي على يد زوجها الذي وصفته بأنه كان سببا كافيا لطلب الطلاق.

دنيا بطمة اتهمت زوجها بالخيانة

دنيا بطمة تتهم زوجها محمد الترك بالتحريض على الدعارة والأخير يرد: قذارة مخك السبب

فارس كرم وميريام فارس

خلاف كبير وقع بين المطرب اللبناني فارس كرم والمطربة اللبنانية ميريام فارس بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة.

كان فارس كرم اعترض على حجم بوستر الحفل بسبب صغر حجم صورته بالمقارنة بصورة ميريام فارس، وأيضا تغيير ملامح وجهه نتيجة استخدام برنامج فوتوشوب.

ميريام فارس وفارس كرم

وقتها أكدت ميريام فارس أن السبب في ظهور البوستر بهذا الشكل الشركة المنظمة للحفل، لكن فارس كرم رد قائلا: "مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة".

طالع أيضا: "هخليك عبرة" و"اللي استحوا ماتوا".. القصة الكاملة لأزمة ميريام فارس وفارس كرم

لتغضب ميريام فارس مما قاله وترد عليه: أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة".

وتطور الأمر إلى أن وصل لإقامة ميريام فارس دعوى ضد فارس كرم، بتهمة السب والقذف.

فكرى صادق

وكان للفنان فكري صادق نصيبا من "التريند" بسبب تصريحاته بعد تكريمه في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.

فكري صادق

ظهر فكري صادق ظهر في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي بعد تكريمه ، وتحدث عن فيلم "سلام يا صاحبي" وعن الفنان الراحل سعيد صالح وقال: إنه ممثل عادي في كتير زي سعيد صالح على عكس الفنان عادل إمام الذي يعتبر الرقم واحد في مصر والعالم العربي.

طالع أيضا: هند سعيد صالح: فكري صادق صعبان عليا ... وراضية باللي الناس عملوه معاه

وهو ما أغضب ابنته كثيرا خاصة بعد انتشار تسجيل آخر لفكري صادق انتقد فيه سعيد صالح وتحدث عنه وعن حياته الشخصية بشكل سيء، مما استدعى التحقيق معه.

اقرأ أيضا:

أشرف زكي يفتتح دار "القوة الناعمة" لرعاية الفنانين المسنين

محمد هنيدي يجيب على هذه الأسئلة: الفنان الذي يتمنى العمل معه؟ والشخصية التي يريد إعادة تقديمها؟ وسر الخاتم الذي يرتديه

أحلام تلفت الأنظار بنحافتها في أحدث ظهور (صور)

جورج وسوف وبهاء سلطان لأول مرة في حفل واحد بالكويت ... تعرف على أسعار التذاكر وشروط الحضور

لا يفوتك: نجوم لن يحضروا معنا 2023 ... مكملين في قلوبنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ