محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان

تقرر عرض السهرة الخاصة التي تستضيف فيها الإعلامية منى الشاذلي النجم محمد رمضان، ليلة رأس السنة، عبر القناة الأولى المصرية، بالإضافة إلى قناة CBC.

وعرض حساب القناة الأولى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برومو هذه الحلقة الاحتفالية من برنامج "معكم منى الشاذلي" بمناسبة العام الجديد 2023، وظهر مع محمد رمضان لأول مرة أولاده علي وكنز.

نرشح لك - حنان: بعد وفاة زوجي أصدقاؤه الألمان عملولي مشاكل وحاولوا إخراجي من ألمانيا

محمد رمضان

ويظهر محمد رمضان في الإعلان الدعائي للحلقة وهو يقلد الفنان الراحل أحمد زكي ويقدم أغنية "البيه البواب" و"كابوريا".

كما ظهر محمد رمضان وهو يقلد الفنان الراحل عمر الشريف في فيلم "الأراجوز".

طالع أيضا - "ميوزك أورد" تحتفل بتصدر عمرو دياب قائمة أفضل فنان عربي لعام 2022


محمد رمضان

ويكشف محمد رمضان عن مقطع من أغنيته الجديدة مع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية وابنه المطرب محمد عدوية، والتي تحمل اسم "على وضعنا"، ونشر البوستر الدعائي الخاص بها قبل ساعات.

محمد رمضان

يتطرق الحوار إلى أزمة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، كما يقدم محمد رمضان باقة من أغانيه بمرافقة الاستعراضات والألعاب النارية وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تعرض الحلقة الساعة 10 مساء السبت عبر القناة الأولى المصرية وقناة CBC.

على جانب آخر، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي ينافس به في رمضان 2023.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل "العمدة" شخصية "جعفر العمدة" صاحب شركة مقاولات تدعى "العمدة جروب".

محمد رمضان

وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

محمد رمضان

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

محمد رمضان

وانشغل محمد رمضان الفترة الماضية في تصوير فيلم "ع الزيرو" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشاركه البطولة نيللي كريم، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5