محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
حنان

كشفت المطربة حنان عن أنها حاولت الهرب من الشعور بالملل الشديد أثناء فترة إقامتها في ألمانيا مع زوجها، من خلال العمل في أحد المستشفيات.

وقالت حنان في الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "الملل في ألمانيا قاتل، كل الناس بتشتغل حتى العواجيز، وأضطر أنتظر الأجازة آخر الأسبوع، ولو في تلج مفيش حد بيخرج".

نرشح لك - أكرم حسني يكشف عن برومو "السهر والانبساط"...هل يتحول إلى بابا نويل في الكريسماس؟ (فيديو)

حنان

وأضافت: "كنت أحيانا أروح المستشفى أنتظر زوجي، ألاقي العواجيز يقربوا جنبي، وهناك العواجيز غلابة لإن الحياة الأسرية مش موجودة، وكنت أسمعهم وأطبطب عليهم".

وتابعت: "بعد فترة مدير المستشفى عرض إني أشتغل مع العواجيز، فطلبت أشتغل بدون أجر، لكن بعد فترة تعبت نفسيا وانسحبت".

طالع أيضا - "عام سعيد لكل أهل العراق" ... إلهام شاهين تحتفل بالعام الجديد أمام نهر دجلة

تحدثت حنان خلال اللقاء عن موقفها من العودة للغناء بشكل احترافي، بعد 22 عاما من الاعتزال قائلة: "أنا واقعية جدا وشايفة إني مقدرش أرجع للغناء كاحتراف، أولا سني كبر على أغاني الآهات والحب والولع، لكن ممكن أغني للحب في كل حاجة".

حنان

أوضحت حنان أنها تفضل العودة بطريقة السيدة فيروز قائلة: "أنا بعشق فيروز، غنت لكل شيء للشجرة والوردة، ونفسي أكون السكة دي".

وكشفت حنان خلال البرنامج عن أنها تعرضت لفترة قاسية من المشاكل المتلاحقة في ألمانيا عقب وفاة زوجها.

حنان

وأضافت: "بعد وفاة زوجي تعرضت لمشاكل جمة من ناس ألمان كانوا أصدقاؤه ومن زوجته الأولى، مع إننا كنا أصحاب جدا، وعملولي مشاكل وكان كل هدفهم إني أمشي من ألمانيا، لكن ساعدوني ناس ألمان أنا مش عارفاهم".

وتابعت: "عشت في القصة دي 3 سنين، وكانت فترة قاسية جدا".

تحدثت حنان خلال الجزء الأول من اللقاء عن كواليس اتخاذها قرار اعتزال الغناء، بعد النجاح الكبير الذي حققته سواء مع فرقة الأصدقاء أو كمطربة منفردة.

ووصفت حنان تلك الخطوة قائلة: "كان قرار صعب جدا وقعدت 7 سنين تقريبا أعيط لإني مش قادرة أرجع للغنا ولا أستمر في اللي أنا فيه".


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5