محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
حنان

قالت المطربة حنان إنها لا تفكر في احتراف الغناء مرة أخرى بعد ابتعادها عنه لفترة طويلة، مستبعدة إمكانية تقديمها نوعية معينة من الأغاني العاطفية.

وأضافت خلال الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "أنا واقعية جدا وشايفة إني مقدرش أرجع للغناء كاحتراف، أولا سني كبر على أغاني الآهات والحب والولع، لكن ممكن أغني للحب في كل حاجة".

نرشح لك - ناهد السباعي تحتفل بعقد قران شقيقتها … عائلة فريد شوقي تجتمع

حنان

أوضحت حنان أنها تفضل العودة بطريقة السيدة فيروز قائلة: "أنا بعشق فيروز، غنت لكل شيء للشجرة والوردة، ونفسي أكون السكة دي".

كشفت حنان خلال البرنامج عن أنها تعرضت لفترة قاسية من المشاكل المتلاحقة في ألمانيا عقب وفاة زوجها.

طالع أيضا - كيف تصرفت شيرين عبد الوهاب مع معجبة طلبت التقاط صورة معها في بيروت؟

وأضافت: "بعد وفاة زوجي تعرضت لمشاكل جمة من ناس ألمان كانوا أصدقاؤه ومن زوجته الأولى، مع إننا كنا أصحاب جدا، وعملولي مشاكل وكان كل هدفهم إني أمشي من إلمانيا، لكن ساعدوني ناس ألمان أنا مش عارفاهم".

حنان

وتابعت: "عشت في القصة دي 3 سنين، وكانت فترة قاسية جدا".

تحدثت حنان خلال الجزء الأول من اللقاء عن كواليس اتخاذها قرار اعتزال الغناء، بعد النجاح الكبير الذي حققته سواء مع فرقة الأصدقاء أو كمطربة منفردة.

ووصفت حنان تلك الخطوة قائلة: "كان قرار صعب جدا وقعدت 7 سنين تقريبا أعيط لإني مش قادرة أرجع للغنا ولا أستمر في اللي أنا فيه".

وأضافت: "كان في حاجة تانية تتطلب إني أتفرغ لها هي ولادي، ولما نجحوا اكتشفت إن الاعتزال كان أحسن قرار في حياتي".

حنان

أوضحت حنان أنها انجذبت لموجة حضور مجالس الدين التي انتشرت في تلك الفترة قائلة: "في الوقت ده دخلت سكة التدين والمجالس وكانت رائجة جدا في مصر، وكنت داخلة في سكة غامقة لكن أخويا الكبير أنقذني".


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5