محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 26 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 26 ديسمبر، 2022
محمد ثروت في مسلسل العيلة دي

عبر الفنان محمد ثروت عن امتنانه لردود الفعل التي تلقاها من الجمهور على مشهده في الحلقة 27 من مسلسل "العيلة دي".

يجسد محمد ثروت في مسلسل "العيلة دي" شخصية "دمرداش" الخال الذي يهوى المزاح طوال الوقت، وهو رجل مر به العمر دون أن يتزوج أو يحقق أي إنجاز في حياته المهنية، وعاد من رحلة عمل سنوات في فيتنام دون أن يحقق أي مدخرات مادية.

نرشح لك- مايا دياب تتلقى سؤالا صادما من مذيعة "كلام نواعم": مفكرتيش تعملي عملية تجميل تقصرك!

وظهر ثروت في مشهد مؤثر في حلقة المسلسل التي تم عرضها أمس، حيث كان دمرداش متواجدا في الصيدلية التي يعمل بها ابن شقيقته داوود (يوسف عثمان) لمساعدته في بيع وترتيب الأدوية، قبل أن يدخل شاب ويطلب أدوية لعلاج الاكتئاب، ونكتشف أنه كان زميلا لداوود في كلية الصيدلة، واشتهر بمرحه وحبه للرحلات.

يشعر داوود بالحيرة من اكتئاب زميله الذي كان مشهورا وقت الدراسة، فيخبره الشاب أنه فشل في العثور على أي وظيفة عقب التخرج من الجامعة ولم يحقق أي شيء في حياته، وهو الحديث الذي استمع إليه الدمرداش بتأثر.

خرج الشاب من الصيدلية فيما تحدث دمرداش مع داوود عن شعوره بكل أعراض اكتئاب صديقه، لكنه يخفي ذلك بالمزاح والسخرية من كل مشاكله، ثم يغادر الصيدلية وهو يبكي في الشارع حزنا على حاله.

وتلقى محمد ثروت العديد من التعليقات الإيجابية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ذلك المشهد، لينشر صور لجزء منها، متوجها بالشكر للجمهور ويكتب رسالة قال فيها: " الحمد لله رب العالمين ردود الأفعال اللي علي المشهد دا أسعدتني جدا، شكرا ليكم يا أحلى جمهور".

يذكر أن مسلسل "العيلة دي" فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، شاركت في الكتابة ياسمين رفعت، إخراج أحمد خالد أمين، بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، سحر رامي، سلوى عثمان، محمد أبو داوود، ضياء الميرغني، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، سارة نور، عبد الرحمن حسن وخالد جواد.


اقرأ أيضا:

محمد هنيدي عن فيلم "نبيل الجميل": بعض الناس محتاجة تجميل من جوا

"ميوزك أورد" تحتفل بتصدر عمرو دياب قائمة أفضل فنان عربي لعام 2022

"نجوم بالواسطة" - فنانون عالميون يواجهون اتهام دخول الفن بالمحسوبية .. هكذا علقوا

بسبب ماس كهربائي في السخان.. نشوب حريق في منزل أحمد شوبير

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "بأمارة مين" لفريد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt