محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 26 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

التقى النجم محمد هنيدي بجمهوره في بث مباشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث تحدث عن فيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، الذي يستعد لطرحه في السينما الأربعاء المقبل.

أوضح محمد هنيدي سبب إعجابه بالشخصية التي يقدمها في الفيلم قائلا: "حبيت شخصية دكتور التجميل وألعابها، لما يتعرض له من مواقف كثيرة تهمني بالنسبة للكوميديا".

نرشح لك - مواصفات خيالية والسعر مفاجأة ... ما لاتعرفه عن السيارة التي أهدتها جورجينا إلى كريستيانو رونالدو

محمد هنيدي

وأضاف: "عايزين نقول للناس على مستوى الحياة بعض الناس محتاجة تجميل من جوا مش من برا، الاهتمام بالشكل الخارجي مهم لكن لحدود".

وأكد هنيدي أن الفيلم يسعى في المقام الأول لرسم البسمة قائلا: "الهدف الأول للفيلم هو الضحك، كلنا اجتهدنا من أول المخرج المبدع خالد مرعي، للكتاب الشباب أمين جمال ومحمد محرز، والكوكبة الجميلة من إخواتي وأصحابي الممثلين النجوم، كل واحد بطل في الفيلم ودوره مهم وعامل مجهود".

طالع أيضا - كيف تصرفت شيرين عبد الوهاب مع معجبة طلبت التقاط صورة معها في بيروت؟

محمد هنيدي

وردا على سؤال أحد متابعيه عن نوعية الكوميديا المقدمة في العمل، قال: "إن شاء الله الكوميديا طالعة من الموقف مش كوميديا إفيهات ملهاش علاقة بالموضوع، لازم يكون في حدوتة جميلة وبسيطة تعجب المشاهدين".

وكان الفنان محمد هنيدي طرح الإعلان الدعائي للفيلم قبل أيام تمهيدا لطرحه في السينما، وكتب معلقا عليه: "بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا على الله.. إعلان فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل القصير يوم 28 ديسمبر بدور العرض.. الإعلان هو اللي قصير مش أنا.. يعني القصير نسبة للإعلان نفسه".

محمد هنيدي

ويظهر هنيدي في الإعلان الدعائي وهو يرتدي زي الطبيب ويستعد لعملية جراحية ولكن بعد تجهيز غرفة العمليات يتضح أنه هو من يخضع لها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، محمد سلام، نور، محمد ثروت، محمود حافظ، محمود فارس.

اقرأ أيضا:

مايا دياب تتلقى سؤالا صادما من مذيعة "كلام نواعم": مفكرتيش تعملي عملية تجميل تقصرك!

سر عدم وجود خادمة بمنزل وداد حمدي ... شقيق فريد شوقي رفض الزواج منها لهذا السبب

محمد صلاح يقفز من طائرة هليكوبتر في إعلان فودافون الجديد (فيديو)

محمد رمضان يظهر مع أولاده لأول مرة ويقلد أحمد زكي وعمر الشريف في "معكم" مع منى الشاذلي


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "بأمارة مين" لفريد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5