محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
لطيفة

تستعد النجمة العربية لطيفة لإحياء أولى حفلاتها بموسم الترفيه بالرياض، وذلك يوم 31 ديسمبر باحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، وتقدم سهرة تاريخية بحضور جمهور عريض من كافة أرجاء الوطن العربي.

وأعلنت لطيفة عن الحفلة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت: "الرياض تجمعنا، سعيدة من كل قلبي أني هبتدي سنة جديدة مع جمهوري الغالي في المملكة العربية السعودية، وبقدر سعادتي أتمنى أن نسعد جمهورنا في هذه الليلة العظيمة التاريخية التي تجمع كم كبير من النجوم".

نرشح لك - زغرودة منة عرفة وغناء أبو الروس.. لقطات جديدة من خطوبة رنا رئيس

لطيفة

أردفت لطيفة: "أتمنى نقضي ليلة سعيدة ونبدأ سنة جديدة كلها حب وازدهار وأمان للمملكة العربية السعودية وللعالم العربي والإنسانية جمعاء، كل سنة وانتم طيبين ومنتظرينكم".

كما تستعد النجمة لطيفة لتسجيل عدد من أغاني ألبومها الجديد، وقد شاركت مؤخرا جمهورها بفيديو سألت خلاله جمهورها حول موعد طرح أول أغاني الألبوم، كما أعلنت أنها تستعد للتعاون مع الموسيقار الكبير زياد الرحباني في ألبوم جديد سيكون مفاجأة للجمهور، خاصة بعد نجاحهما معا في التجربة السابقة.

طالع أيضا - #شرطة_الموضة درة بفستان "زمردي" قصير في احتفالها بالكريسماس

لطيفة

وتجري لطيفة خلال الأيام القليلة المقبلة بروفات على أغانيها برفقة فرقتها الموسيقية، للظهور بأفضل صورة خلال حفلها الأول بموسم الرياض ليلة رأس السنة.

لطيفة

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات لطيفة "لطيفة 2022" حقق أرقاما قياسية في نسب المشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقد تجاوزت نسب الاستماع والمشاهدة ما يزيد عن 60 مليون مشاهدة.


اقرأ أيضا:

يجمع 12 مطرب ومطربة.. حفل Trio Arabic Night بموسم الرياض للاحتفال برأس السنة

خاص محمد بكير مخرج "الغرفة 207" لـ"في الفن": أشفقت على الجمهور من المسلسل وهذه أصعب الحلقات

هشام خرما يحيي حفلين موسيقيين في القاهرة والإسكندرية يناير المقبل

أحمد الفيشاوي يحتفل مع رانيا يوسف بالكريسماس في كواليس فيلم "ورد ريحان" (صور)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "بأمارة مين" لفريد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5