مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
منى زكي

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة منى زكي أثناء تصوير مسلسل "تحت الوصاية".

وظهرت منى زكي في الصورة المنتشرة وهي ترتدي حجابا على رأسها وتتسلق سلما.

منى زكي

منى زكي

ومسلسل "تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر.

والمسلسل مستوحى من شخصية "الحاجة صيصا" التي حققت قصتها الإنسانية النادرة انتشارا كبيرا عام 2017، وطالبت الحاجة صيصة أبو دوح، صاحبة القصة الإنسانية النادرة التي انتشرت عام 2017، أسرة مسلسل "تحت الوصاية" بتعويض قيمته 300 ألف جنيه، وذلك بعد الإعلان عن تجسيد شخصيتها في مسلسل من بطولة النجمة منى زكي، يعرض في الموسم الرمضاني 2023.

وقالت صيصة أبو دوح إنها سترفع دعوى قضائية ضد القائمين على المسلسل، وذلك بعد أن علمت عن تجسيد شخصيتها من مواقع التواصل الاجتماعي، للحصول على حقوقها.

وأضافت أنها تعرف الفنانة منى زكي وتتابع أعمالها، والتي كان من أهمها تجسيدها دور فرحة في مسلسل "الضوء الشارد"، مطالبة بأن تحضر إليها في محافظة الأقصر لتلتقي بها بعد الحصول على التعويض، وتوقع على موافقة لتجسيد شخصيتها.

وصيصة أبو دوح واحدة من سيدات المجتمع الصعيدي، تنكرت في ملابس الرجال منذ ما يزيد عن 45 عامًا بعد وفاة زوجها، وشقت طريقها بأعمال لا تناسب السيدات، بغرض كسب الرزق وتربية ابنتها الوحيدة، وذلك حفاظا على سمعتها من نظرات المتطفلين.

اقرأ أيضا:

ياسمين عز: جوزك فرعونك...لو إتساب مش هيتجاب

محمد حماقي ضيف إسعاد يونس في سهرة خاصة احتفالا بالعام الجديد .. يحكي قصة "ما بلاش"

أحدث ظهور لنيللي مع ابنة شقيقتها فيروز (صور)

أشرف زكي عن ابتعاد عبلة كامل: وفاة صديقتها أدخلتها في حالة حزن


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "بأمارة مين" لفريد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5