محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
ليلى علوي

تتواصل دعوات الفنانين للتبرع لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، في ظل أنباء عن تعرضه لأزمة مالية تهدد بإشهار إفلاسه خلال أشهر.

وانضمت النجمة ليلى علوي لحملة جمع التبرعات للمستشفى، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في إنستجرام، حذرت فيه من خطورة إغلاق المستشفى، الأمر الذي سيؤثر بالسلب على الخدمات المقدمة لمرضى السرطان.

نرشح لك - 3 نجمات قررن الاحتفال بالكريسماس مبكرا.. الفساتين الحمراء اختيار مشترك

ليل علوي

وقالت ليلى علوي في رسالتها: "من سنين اشتركت أنا ومجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين ورجال الدولة ونساء المجتمع في حملة جمع تبرعات من مصر والوطن العربي والعالم كله لمستشفى 57357، والحقيقة المستشفى عملت إنجاز كبير مع أطفالنا اللي ربنا اختارهم وأصيبوا بالسرطان".

View this post on Instagram

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

وأضافت: "مستشفى 57357 أنجزت ثقة وحب وعطاء كبير للأطفال، لدرجة إن الناس بقت تقول كل التبرعات بتروح للمستشفى، وطلعت عليها إشاعات، لكن كانت بتعالج صح وبنسبة شفاء عالية ونظام ونظافة".

طالع أيضا - حصاد 2022- مسلسلات المنصات تكسب … نجاح للرعب ومعالجات مختلفة للغموض والإثارة

ليلى علوي

وطالبت ليلى علوي جمهورها بالتبرع للمستشفى قائلة: "يا جماعة المستشفى هتقفل، ومستشفى طنطا قفلت، أرجوكم نساعد 57357، كل أولادنا بيتعالجوا فيها من الغفير للوزير، وكلنا محتاجينها وإنها تقفل خسارة لينا".

وتابعت: "إن شاء الله مش هتقفل، وكل واحد يتبرع باللي يقدر عليه".

وكانت الأخبار انتشرت حول تعرض مستشفى 57357 للإفلاس خلال أشهر بسبب قلة التبرعات في الفترة الأخيرة، لذا شارك بعض الفنانين في حملة لجمع التبرعات.

ليلى علوي

يذكر أن ليلى علوي حصلت على راحة من تصوير فيلمها "مهمة في سهل حشيش" بسبب انشغالها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي تشغل به منصب عضو اللجنة الاستشارية، على أن يستأنف التصوير عقب المهرجان الذي أقيمت دورته الرابعة والأربعون الشهر الماضي.

وتجسد ليلى علوي في "مهمة في سهل حشيش" شخصية موظفة في أحد البنوك، ومتزوجة من الفنان بيومي فؤاد، ولكنها تقرر فجأة الانفصال عنه، وبدء حياة لم تعشها من قبل.

ليلى علوي

وكشفت ليلى علوي غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل قائلة: "أنا مش موجودة في رمضان لإنه الشهر الوحيد اللي بتابع فيه الدراما، والسنة دي عندي فيلمين ورا بعض"، وذلك في تصريحات على هامش فعاليات المهرجان.


اقرأ أيضا:

أحدث ظهور لنيللي مع ابنة شقيقتها فيروز (صور)

بعد غياب … ماريا بفستان أحمر قصير في جلسة تصوير جديدة

لقطات جديدة من زفاف التونسية رانيا التومي

أشرف زكي عن ابتعاد عبلة كامل: وفاة صديقتها أدخلتها في حالة حزن

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "بأمارة مين" لفريد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5