نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
هدى المفتي

زارت الفنانة هدى المفتي مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، لتشارك في حملة جمع التبرعات للمستشفى.

ونشرت هدى المفتي فيديو من زيارتها، ظهرت فيه تتجول في المستشفى وتتعرف على أقسامها، كما التقت بالأطفال ولعبت معهم، كما حرصت على لقاء الأطباء والممرضين.

هدى المفتي تجول في مستشفى 57357

وكتبت هدى المفتي تعقيبا على الفيديو: الڤيديو دا من زيارتي لمستشفى 57357 قد إيه الصرح العظيم دا متطور واتبنى في سنين وإحنا محتاجين دا يكمل و محتاجين تبرعاتكم خلينا نساعدهم زي ما ساعدوا ناس كتير و أطفال أكتر.

هدى المفتي مع أطفال مستشفى 57357

وتابعت: اتبرعوا باللي تقدروا عليه، المكان دا محتاج لينا كلنا عشان الشمس متغبش.

View this post on Instagram

A post shared by هدى المفتي (@hudaelmufti)

وكانت الأخبار انتشرت حول تعرض مستشفى 57357 للإفلاس خلال أشهر بسبب قلة التبرعات في الفترة الأخيرة، لذا شارك بعض الفنانين في حملة لجمع التبرعات.

وعرض مؤخرا لهدى المفتي في دور العرض فيلم "حظك اليوم" وإلى جانب "حظك اليوم"، تظهر هدى المفتي ضيفة شرف في فيلم "شماريخ" من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وبطولة آسر ياسين، ويدور الفيلم في إطار درامي تشويقي وأكشن.

هدى المفتي من فيلم "بحبك"

كما شاركت هدى المفتي في بطولة مسلسل "تحقيق" إخراج محمد فتحي وتأليف محمد الدباح، مع أحمد مالك وتارا عماد وخالد أنور وعلي قاسم وطارق عبد العزيز. كما قدمت دورا مميزا في الدراما التلفزيونية القانونية "سوتس بالعربي" المأخوذ عن مسلسل Suits الأميركي الشهير، وقد عُرض في رمضان الماضي وهو من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد.

هدى المفتي من فيلم "كيرة والجن"

كما شاركت هدى المفتي خلال عام 2022، في 3 أفلام دفعة واحدة وهي "كيرة والجن" للمخرج مروان حامد، والمأخوذ عن الرواية الأكثر مبيعاً 1919 للمؤلف أحمد مراد وهو بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، وسجل الفيلم رقماً قياسياً كأعلى فيلم في تاريخ شباك التذاكر المصري بإيرادات أكثر من 115 مليون جنيه، إضافة لفيلم "عمّهم" أمام النجم محمد إمام، ومن إخراج حسين المنباوي، وفيلم "بحبك" من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني.

اقرأ أيضا:

مروة ناجي: فستاني اتقطع وفقدت الذاكرة على المسرح (فيديو)

لقطات جديدة من زفاف التونسية رانيا التومي

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تحتفل بالكريسماس بفستان أحمر لامع مكشوف الضهر

10 أسباب تجعلك تنضم لـTeam Alfie في Emily in Paris

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "بأمارة مين" لفريد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5