FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس، 2010
ريكي مارتن

أعلن المغني العالمي ريكي مارتن رسميا عن ميوله الجنسية الشاذة، مبديا سعادته وفخره بذلك، لينهي كل الأسئلة المتعلقة بحايته الشخصية، التي أحطاها الغموض، طوال السنوات الماضية.

كتب مارتن -38 عاما- رسالة لزوار موقعه الرسمي مساء الاثنين 29 مارس 2010، قال فيها: "أنا فخور بأن أقول أني رجل مثلي محظوظ، وسعيد جدا بما أنا عليه، وهذا هو ما أحتاج إليه، خاصة الآن".

وتابع: فأنا أب لولدين رائعين، وذلك يعلمني أشياء جديدة كل يوم، من خلالها استطعت أن أكمل حياتي حتى هذا اليوم، فهما أضافا لحياتي السعادة.

وأضاف مارتن: كل السنوات الماضية من الصمت والتأمل جعلتني أقوى وذكرتني أن القبول يجب أن يأتي من داخل الإنسان، وهذا النوع من الحقيقة يعطيني القوة لقهر لعواطف التي لم أكن أعرف بوجودها.

كما أشار ريكي مارتن إلى أنه يشعر بارتياح بعد أن أعلن ذلك قائلا: من اليوم سيتغير مفهوم كلمة (سعادة) بالنسبة لي، فكل كلمة كتبتها اليوم في هذه الرسالة نابعة من شعوري بالرضا والقبول والحب، وأعتبرها خطوة جادة نحو السلام الداخلي.

وأشار المغني العالمي في كلمته على موقعه الرسمي إلى أنه طوال السنوات الماضية أخفى حقيقته على العالم تلبية لنصائح العديد من المحيطين به، ولكنه قرر أن يتحمل مسئولية إعلانه لذلك.

ومن ناحية أخرى، أعلن رئيس جمعية "تحالف مثليي الجنس والسحاقيات ضد التشهير" GLAAD عن فخره بما قام به ريكي، قائلا: "عندما يخرج شخص كريكي مارتن عن صمته ليعلن ذلك، فهذا معناه أن هناك ملايين الناس لديهم اتصال ثقافي مع الفنان الأب لطفلين وهو مثلي من المشاهير وربما من شخصيات أكثر أهمية".

وأضاف: فتصريحاته نموذج من الانفتاح والصدق، ومن الممكن أن تؤدي لمزيد من القبول لعدد لا يحصى من مثليي الجنس في الولايات المتحدة والعالم.

يذكر أن مارتن حصل على طفليه "ماتيو وفلانتينو" عن طريق "أم بديلة" حملت منه عن طريق التلقيح الصناعي وولدتهما له مقابل المال، عام 2008.

ومن ناحية أخرى، جمع ريكي مارتن العديد من المغنيين للظهور معه في فيديو خاص بجمع لتبرعات من أجل إعادة إنشاء هاييتي، الذي أنتجه من مؤسسته الخيرية التي أسسها مؤخرا وتحمل اسم "مؤسسة ريكي مارتن الإنسانية لإعادة بناء هايتي"، RMF Haiti ومنهم: إليشيا كيز وجانيت جاكسون وإيفا لونجوريا وكاري أندروود وآدام لامبرت وإنريكي إجلاسيوس، والإعلامية إيلين ديجنرس، كما شارك في غناء "وي آر ذا وورلد" We Are The World باللغة الإسبانية.

شاهد تقرير عن تصريحات مارتن