مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
رنا رئيس تستعد لخطوبتها

حتى الآن احتفلت الفنانة الشابة رنا رئيس مرتين بخبر خطبتها، الأولى كان في برنامج "معكم منى الشاذلي" عندما تقدم يسري علي، لخطبتها أمام الجميع، والثانية كانت في احتفالهما بقراءة الفاتحة في منزلها، وحان وقت الاحتفال الرسمي.

نشر حساب Bling Weddings لتنظيم الأفراح صورا وفيديوهات لرنا رئيس أثناء استعدادها لحفل خطوبتها، وأثناء وضع المكياج وتصفيف الشعر من غرفتها بأحد فنادق القاهرة.

رنا رئيس

رنا رئيس

View this post on Instagram

A post shared by Bling Weddings ✨ (@bling.weddings)


خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، مساء اليوم الجمعة، على قناة cbc، فوجئت النجمة الشابة رنا رئيس بعرض مفاجئ لخطوبتها.

رنا رئيس

جاء ذلك بينما كانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل "رنا" عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تسترسل في الكلام كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك فى تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته "رنا" على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

رنا رئيس


رنا رئيس

وكشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة مؤكدة أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

وبالفعل تم ذلك في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.


اقرأ أيضا:

5 يناير.. أولى جلسات محاكمة منة شلبي بتهمة تعاطي المخدرات

رقص ليلى علوي وسيلفي النجوم.. أبرز مشاهد حفل محمد منير في الأهرامات (فيديو وصور)

#شرطة_الموضة: 60 ألف جنيه سعر إطلالة واحدة لشخصية "ملك شهاب".. أحدث أعمال سلمى أبو ضيف

بعد إعلان خطوبتهما ... تعرف على فارق العمر بين نور إيهاب ونور بدر

لا يفوتك- يسري نصر الله يتحدث لـ (في الفن) في مهرجان القاهرة للفيلم القصير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5