نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
شويكار

كشفت منة الله الجواهرجي ابنة الفنانة الراحلة شويكار أسرارا عن والدتها، منها سبب اختفائها آخر سنوات قبل رحيلها وسبب رفضها كتابة مذكراتها.

وحكت منة الله في لقائها ببرنامج "الستات" من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة "النهار" إن والدتها كانت لا تحب أن يراها أي شخص وهي مريضة حتى أقرب الناس إليها ابنتها، موضحة أن والدتها بعدما تعرضت لحادثة سقوط في منزلها وتعرضت لكسر في ساقها اختفت تماما عن الأنظار، لدرجة أنها لم تحضر حفل زفاف حفيدتها.

شويكار رحلت عن عالمنا في أغسطس 2020

وقالت: مامي عمرها ما قالت لنا أنا عيانة كل ما اسألها تقول كويسة الحمد لله، ومبتحبش حد يعرف أنها تعبانة أو يشوفها، لدرجة أنها مراحتش فرح بنتي الصغيرة، حفيدتها لأنها "بتعرج"، هي كانت واخدة بالها من نفسها وجسمها لحد آخر وقت بتعمل ريجيم.

نرشح لك: القائمة المبدئية لمسلسلات رمضان 2023 … 29 مسلسلا منها 10 قصيرة وعودة نجوم بعد غياب

وعن رفضها لكتابة مذكراتها قالت ابنة شويكار: كانت بتقول أنا مفيش حاجة في حياتي "واو" علشان أكتب مذكراتي، مسرحياتي وأفلامي موجودة لكن أكتب إيه.

شويكار وفؤاد المهندس

وعن الفنانين الذين كانت تحب متابعتهم قالت: كانت بتعشق منى زكي، وبتحب أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وخالد النبوي وشريف منير.

وتوفيت شويكار يوم 14 أغسطس 2020 عن عمر 81 عاما، وكان آخر أعمالها مسلسل "سر علني" من تأليف محمد ناير، إخراج غادة سليم، وبطولة غادة عادل، إياد نصار، سامي العدل، أحمد فهمي، مايا نصري، صبري فواز، سلوى محمد علي ومحمد ممدوح.

آخر أعمالها مسلسل "سر علني"


اقرأ أيضا:

هشام إسماعيل وشيماء عبد القادر يحكيان قصة زواجهما: حاولت سنتين أقنعها إني شخص كويس ولبست بدلة حمراء في الفرح

تعرض في احتفالات الكريسماس وتبدأ من 350 جنيها ... أسعار تذاكر مسرحية "سيدتي الجميلة" في مصر

#شرطة_الموضة: نوال الزغبي بـHoodie مزين بالكريستالات.. سعره يقترب من 30 ألف جنيه

ممنوع الرقص ودخول الحقائب الكبيرة .. قائمة ممنوعات حفل شيرين في الكويت