نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 19 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

يبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تبدأ صفحة جديدة مع عام 2023، لتعود لمقابلة جمهورها بعد فترة من الغياب ومرورها بأزمات عديدة، لتكون بداية العام الجديد فنية بعيدا عن أخبارها الشخصية التي كانت حديثا للجميع خلال الفترة الماضية.

وتلتقي شيرين عبد الوهاب بجمهورها في الكويت حيث تحيي الحفل الذي كان من المقرر إحيائه في 29 أكتوبر الماضي وتأجل بسبب أزمتها الصحية ودخولها إلى المستشفى للعلاج من الإدمان، وتحدد الموعد الجديد للحفل في 12 يناير المقبل.

ولأن هذا الحفل سيكون الأول لشيرين بعد أزمتها الأخيرة، من المتوقع أن تقوم ببعض الأمور على المسرح، فهي معروف عنها أنها تتحدث بعفوية دون حساب عندما تقف على المسرح.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

نرشح لك: رانيا يوسف: بحب ربنا لكن مش بخاف منه

ومن واقع معرفتنا بشيرين عبد الوهاب وما فعلته في حفلات سابقة يمكنا توقع سيناريوهات لبعض المواقف التي قد تحدث خلال الحفل نستعرضها في النقاط التالية:

حديث عفوي


في كل حفل تحييه شيرين عبد الوهاب هناك فقرة للحديث مع جمهورها وممازحته، وقد تتطرق شيرين عبد الوهاب في أول لقاء مع جمهورها للحديث عن أزمتها الأخيرة حتى ولو بطريقة غير مباشرة، تستعين ببعض من كلمات أغانيها أو أغاني لمطربي الزمن الجميل لتصف حالتها وما مرت به، أو توقف حفلها وتمزح مع الجمهور لتؤكد لهم أنها بخير الآن ولن تعود لما كانت عليه خلال فترة الأزمة.

شيرين عبد الوهاب على المسرح

دعم بناتها

قد تصطحب شيرين عبد الوهاب ابنتيها "مريم وهنا" إلى الحفل لتظهرا معها على المسرح، يحدث ذلك كثيرا عندما تحتاج للدعم تظهر مع ابنتيها وتؤكد أنهما أهم شيء في حياتها وأن لولا وجودهما ما كانت تقف على خشبة المسرح من جديد.

شيرين عبد الوهاب مع ابنتيها

حسام حبيب

قد تفاجئ شيرين عبد الوهاب الجمهور بظهور حسام حبيب معها لتؤكد للجميع أنها بخير معه، في محاولة لتحسين صورته أمام جمهورها وعودة دعمهم له.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ظهر حسام حبيب أكثر من مرة مع شيرين عبد الوهاب على المسرح وفي مرة قبلت يديه كعادتها عندما تعبر عن الأمتنان لأي شخص، وقد يكون ظهوره تأكيدا أن علاقتهما في أفضل حال خاصة أنها منذ عودتهما لم تظهر معه وكما أكدت أنها ستبعد حياتها الخاصة عن الإعلام.

رسائل للنجوم

خلال أزمة شيرين الأخيرة تلقت دعما كبيرا من زملائها النجوم، والحفل فرصة توجيه الشكر لهم على كل ما فعلوه من أجلها ومساندتها خلال الوقت العصيب، وتأكيد منها أنها ستعود للطريق الصحيح بعيدا عن الأزمات.

وكانت شيرين عبد الوهاب عادت إلى الفنان حسام حبيب، وفاجأت جمهورها بقرار عودتها وأعلنت الخبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية".

عقد قران شيرين وحسام حبيب

وقالت شيرين عبد الوهاب: "تم كتب كتابي على حسام جبيب بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي واقول اني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام".

نرشح لك: عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية - صور وفيديو

وتابعت: كنت السبب أن الحياة دي اتفتحت على الناس والناس دي انشغلت بيا ضمن مشاكلهم، فأنا في عصمة رجل طيب جدا ولو كنت قولت كلام عنه فهو كان مزعلني فدا شيطان بيحصل بين المتزوجين، واحنا كان معمول لنا حاجة كبيرة أوي واتفكت الحمدلله، أنا اصغر من الكلام عن الأعمال لكنها ذكرت في القرآن واحنا مش معصومين من الغلط ،أنا غلطت لما طلعت اتكلمت بصوت عالي، أنا شيرين اللي طلعت واتكلمت والحقيقة كل حاجة كانت في العلن زعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وكله كان في العلن.

وعلق حسام حبيب على تصريحات شيرين قائلا: "أحنا حياتنا زي أي اتنين متزوجين، أحنا اتكلمنا قبل الرجوع واتفقنا على قوانين وقواعد، وحطينا مشاكلنا وحليناها ووعدنا بعض أن كل واحد فينا يخلي التاني مبسوط بيه، وحياتنا الخاصة لينا احنا بس".

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بدأت منتصف أكتوبر الماضي عندما خرج محاميها ليتهم شقيقها بضربها وحجزها في أحد المستشفيات بسبب تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين حسام حبيب.

ليخرج شقيقها ويؤكد في مداخلة هاتيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" ويقول إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته، وتؤكد كلامه والدتهما.

طالع أيضا: شقيق شيرين عبد الوهاب: اختي وسط عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ.. وحاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل

وبعد احتاجازها 20 يوما في المستشفى خرجت شيرين عبد الوهاب وأكدت لجمهورها أنها في أفضل حال.


اقرأ أيضا:

هشام اسماعيل: أتمنى تقديم شخصية أبو لهب

مراحل تحول مايان السيد إلى الساحرة الشريرة

بين الانتقادات والإشادة ... الجمهور يحتار في نهاية مسلسل "الغرفة 207"

قرار مفاجئ من محمد حماقي بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم: كفاية 36 سنة تشجيع

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: أرحبو أغنية كأس العالم #قطر_2022 GIMS and Ozuna


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5