محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد ممدوح

كشف النجم محمد ممدوح عن أبرز اللقطات التي شهدها كأس العالم لكرة القدم 2022 بالنسبة له.

ونشر محمد ممدوح عبر حسابه في إنستجرام مجموعة صور من مشاركة مغني الراب ويجز في نهائي كأس العالم بقطر، وكتب معلقا عليها: "انا طلعت من كاس العالم بالصور دي.. مبسوطين وفخورين بيك يا ويجز".

نرشح لك - تعرف على لالي اسبوزيتو مغنية نشيد الأرجنتين بنهائي كأس العالم .. لماذا ألغى ميسي متابعتها على انستجرام؟


وشهدت مباراة نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا تقديم ويجز فقرة غنائية استعراضية بين شوطي المباراة، قدم فيها أغنيته "عز العرب"، التي طرحها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في الأيام الماضية احتفاء بالمونديال، وهي من كلمات وألحان وتوزيع ويجز وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج المخرج المصري على العربي.

مشاركة ويجز في نهائي كأس العالم

ويأتي ذلك بعد أنباء متضاربة شهدتها الأيام الماضية حول مشاركة ويجز في نهائي كأس العالم، وهو ما حسمه مدير أعمال ويجز مؤكدا مشاركته بفقرة غنائية خلال استراحة المباراة.

طالع أيضا - محمد هنيدي مهنئا الأرجنتين بكأس العالم: ميسي ابن سيليا أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم

مشاركة ويجز في نهائي كأس العالم

من جهة أخرى، أكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية دعم النقابة لويجز، وهنأه على مشاركته في نهائي كأس العالم، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة العربية.

مشاركة ويجز في نهائي كأس العالم

وقال مصطفى كامل في تصريحاته للإعلامية سارة دندراوي: "موقف النقابة واضح وصريح وأعلنته مرارا، أنا ومجلس الإدارة كلنا نعلن دعمنا وترحيبنا وتهنئتنا لأي إنسان أو فنان يمثل مصر في الخارج، وهذا شرف كبير لنا وله كل الدعم والمحبة والتقدير".

وقبل انطلاق المباراة شهد ملعب لوسيل حفل نهائي كأس العالم، وتضمن الحفل توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي قدمتها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين ضمت دافيد وعايشة في أغنية "هيا هيا"، وأوزونا وجيمس في أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال.

وحسم منتخب التانجو المباراة لصالحه ليتوج بلقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخه.

وأحرز لمنتخب الأرجنتين في ركلات الجزاء الترجيحية كل من ليونيل ميسي وباولو ديبالا وباريديس ومونتيل.

وسجل للمنتخب الفرنسي في ركلات الترجيح كل من كيليان مبابي ومواني، فيما أهدر كل من كينجسلي كومان وتشواميني.

وكان الوقت الأصلي لنهائي كأس العالم 2022 انتهى بالتعادل بهدفين لكل من فرنسا والأرجنتين، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

سجل هدفي الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة 23، وأنخل دي ماريا في الدقيقة 36، فيما أحرز هدفي فرنسا كيليان مبابي في الدقيقة 80 و 81 من المباراة، وحكم لقاء نهائي كأس العالم البولندي سيمون مارسينياك.

ووصل المنتخب الأرجنتيني لنهائي بطولة كأس العالم 2022 بعد الفوز على كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد، فيما وصل المنتخب الفرنسي بعد الفوز على منتخب المغرب بهدفين دون رد.

محمد ممدوح

من جهة أخرى، يواصل محمد ممدوح تصوير مسلسل "الرشيد" الذي ينافس به في رمضان 2023، ويصور هذه الأيام في منطقة حلوان بأحد العقارات السكنية.

وتدور أحداث مسلسل "الرشيد" حول حادث يتعرض له محمد ممدوح في بداية الحلقات يقلب حياته رأسا على عقب، كما يتعرض للغدر من أحد أصدقائه ويدخل في صراعات كثيرة.

ويشهد مسلسل "الرشيد" التعاون الأول بين محمد ممدوح وشقيقته المخرجة مي ممدوح في أول أعمالها.

ومسلسل "الرشيد" بطولة محمد ممدوح وريهام عبد الغفور وسيد رجب.

يذكر أن آخر أعمال محمد ممدوح هو فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي، ريم مصطفى والراحل زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.


اقرأ أيضا:

خاص 8 فنانون توقعوا عبر "في الفن" تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022

نبيل الحلفاوي ينتقد حكم نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين: ليس على مستوى المباراة

وحش الكون في الملعب.. ياسمين عبد العزيز تحضر نهائي كأس العالم (فيديو)

من هي المصرية فرح الديباني التي غنت النشيد الوطني الفرنسي في نهائي كأس العالم.. ابنة أوبرا الإسكندرية


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: أرحبو أغنية كأس العالم #قطر_2022 GIMS and Ozuna

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5