محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
نبيل الحلفاوي

انتقد الفنان نبيل الحلفاوي مستوى حكم المباراة النهائية لكأس العالم 2022 المقامة في قطر، وهي المواجهة التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع تويتر تغريدة قال فيها: "الهدف الثاني لفرنسا كان محتاج مراجعة زيادة. الفاول في بداية الهجمة وموقف امبابي من التسلل. الحكم عموما مش مستوى نهائي عالم".

نرشح لك - ويجز يقدم استعراضا غنائيا بين شوطي مباراة نهائي كأس العالم 2022 (فيديو وصور)

وكان نهائي كأس العالم 2022 قد انطلق قبل قليل على ملعب لوسيل، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل من فرنسا والأرجنتين، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

فقرات غنائية في نهائي كأس العالم

سجل هدفي الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة 23، وأنخل دي ماريا في الدقيقة 36، فيما أحرز هدفي فرنسا كيليان مبابي في الدقيقة 80 و 81 من المباراة، وحكم لقاء نهائي كأس العالم البولندي سيمون مارسينياك.

طالع أيضا - من هي المصرية فرح الديباني التي غنت النشيد الوطني الفرنسي في نهائي كأس العالم.. ابنة أوبرا الإسكندرية

فقرات غنائية في نهائي كأس العالم

وقبل انطلاق المباراة شهد ملعب لوسيل حفل نهائي كأس العالم، وتضمن الحفل توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي قدمتها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين ضمت دافيد وعايشة في أغنية "هيا هيا"، وأوزونا وجيمس في أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال.

فقرات غنائية في نهائي كأس العالم

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمغني الراب ويجز وهو يقدم استعراضا غنائيا على إستاد لوسيل بين شوطي مباراة منتخب الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم.

فقرات غنائية في نهائي كأس العالم

ووصل المنتخب الأرجنتيني لنهائي بطولة كأس العالم 2022 بعد الفوز على كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد، فيما وصل المنتخب الفرنسي بعد الفوز على منتخب المغرب بهدفين دون رد.

فقرات غنائية في نهائي كأس العالم

وانطلقت بطولة كأس العالم قطر 2022 مساء الأحد 20 نوفمبر الماضي.

وشارك مورجان فريمان في حفل افتتاح مونديال كأس العالم 2022، وجمعته لقطة بمتحدي الإعاقة غانم المفتاح، الذي افتتح الحفل بتلاوة آية من القرآن الكريم.

وتضمن الحفل استعراضا لجميع تمائم كأس العالم على مدار سنوات مضت، وأشهر أغاني المونديال مثل Waka Waka لشاكيرا وThe Cup of Life لريكي مارتن وغيرهما.


اقرأ أيضا:

"البحث عن علا" في المرتبة الثالثة بقائمة مجلة "فارياتي" لأفضل الأعمال المعروضة على المنصات في العالم

محمد منير وسيرين عبد النور وعبد الباسط حمودة .. دليلك لحفلات رأس السنة في مصر وأسعارها

بلقيس فتحي تحيي حفلا في نهائي كأس العالم

نضال الأحمدية عن هيفاء وهبي: أخرتها مش حلوة


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: أرحبو أغنية كأس العالم #قطر_2022 GIMS and Ozuna

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5