مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق في باريس

علقت الإعلامية غادة عبد الرازق على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة غادة عبد الرازق بعد إعلان طلاقها من زوجها هيثم زنيتا.

وكانت غادة عبد الرازق أكدت خبر طلاقها لبرنامج ET بالعربي دون الإعلان عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال، وأشارت إلى أن هذا القرار جاء بشكل هادئ وراقي، بعيدا عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي حلقة برنامجها "هي وبس" انتقدت رضوى الشربيني الهجوم على غادة عبد الرازق مشيرة إلى أن عدد زيجاتها 9 وليس 12 كما هو متداول.

نرشح لك: مدير أعمال ويجز يحسم جدل غنائه في نهائي كأس العالم

وقالت رضوى الشربيني منفعلة "إن شاء الله تتجوز وتتطلق عشرين مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا.. هي حرة".

وأضافت رضوى الشربيني " حد كان جنبها وهي محتاجة المساعدة؟ حد عارف الست دي عانت قد ايه؟ عملت إيه غادة عبد الرازق لما اتجوزت واتطلقت".

وتزوجت غادة عبد الرازق، من هيثم زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، حيث قدم لها "الشبكة" داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم على عقد الزواج.

هيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 للفنانة غادة عبد الرازق، وكان آخر ظهور لهما يوم 26 نوفمبر الماضي حيث نشرت مجموعة صور برفقته أثناء رحلتهم في باريس على حسابها الشخصي في Instagram.

غادة عبد الرازق

على جانب آخر، خرجت غادة عبد الرازق من السباق الرمضاني 2023، كان من المقرر أن تشارك بمسلسل يحمل اسم "تلت التلاتة" إخراج محمد هشام الرشيدي.

يذكر أن غادة عبد الرازق تشارك في بطولة حكاية "تحت الحزام"، من مسلسل "حدث بالفعل"، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات، ويشاركها بطولة الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور.

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

ومسلسل "حدث بالفعل" إنتاج مصري إماراتي لشركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويخرج هذه الحكاية هشام الرشيدي.

غادة عبد الرازق في باريس

يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

اقرأ أيضا:

هاني شاكر يفاجئ جمهوره بـ "نيولوك" في بوستر أغنيته الجديدة

ياسمين عز توجه نصيحة للزوجة الثانية: راعي ربنا في ضرتك عشان ربنا يكرمك

مرتدية بورنس أبيض على السرير.. ظهور غير تقليدي لـ جنات (صور)

#شرطة_الموضة: سلمى أبو ضيف بفستان شفاف من إيلي صعب سعره 80 ألف جنيه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: أرحبو أغنية كأس العالم #قطر_2022 GIMS and Ozuna


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5