FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 29 مارس، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 29 مارس، 2010
رانيا يوسف

نفت الفنانة الشابة رانيا يوسف ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن مقاضاتها شركة "صوت القاهرة"، للحصول على أجرها عن مسلسل "أيام الحب والشقاوة".

جاء في بيان من هشام البقلي المتحدث الإعلامي باسم الفنانة رانيا يوسف: نفت الفنانة رانيا يوسف ما تردد مؤخراً عن نيتها مقاضاة شركة (صوت القاهرة) بسبب عدم حصولها على أجرها في مسلسل (أيام الحب والشقاوة).

وأضاف البيان: كانت رانيا قد انتهت من تصوير دورها بالمسلسل منذ أكثر من شهرين، وأكدت أنها حصلت مؤخراً على باقي مستحقاتها، ولم تفكر في موضوع مقاضاة الشركة المنتجة.

بررت رانيا يوسف ذلك قائلة: "اللي عند الحكومة ما بيروحش"، أما المشكلة الحقيقية فهي عندما يكون لك مستحقات لدى أشخاص، فأنا حتى الآن لم أحصل على مستحقاتي من المنتج محي زايد والموضوع أمام القضاء الآن.

وأضافت رانيا: هذا بالإضافة إلى أن مشكلة "صوت القاهرة" هي تأخير المستحقات وأنا كنت أطالب بها، والحمد لله حصلت عليها دون أي مشاكل.

من ناحية أخرى تستعد رانيا يوسف لبدء تصوير دورها في مسلسل "أهل كايرو" خلال إبريل 2010، وتلعب فيه دور البطولة المطلقة أمام خالد الصاوي لأول مرة.

وكانت صحيفة "المصري اليوم" قد أشارت إلى أن رانيا اشترطت على منتجي المسلسل أن يتم شراء ملابس الشخصية التي تقدمها في "أهل كايرو" واكسسواراتها من لبنان، وأعلنت رغبتها في قيام مصمم أزياء لبناني بتصميم فستان الزفاف، الذي سترتديه في الحلقة التي ستبدأ منها أحداث المسلسل.

شاهد رانيا يوسف في مسلسل "حرب الجواسيس"