محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 16 ديسمبر، 2022
أحمد عيد

يستعد الفنان أحمد عيد لعرض مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي" يوم 22 ديسمبر الجاري على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكشف شاعر المسرحية عادل سلامة عن بوستر المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook قائلا: "أحمد بدير وأحمد عيد لأول مرة معًا على المسرح أشعار عادل سلامة وموسيقى وألحان إسلام زكى وتأليف عمرو سمير عاطف وميشيل نبيل وإخراج محمد جبر".

نرشح لك: إيناس الدغيدي: عندي فكرة فيلم عن "زنا المحارم" والمنتجين خايفين منه

ومن المقرر عرض المسرحية لمدة 5 أيام بداية من يوم 22 ديسمبر الجاري، وحتى 26 من الشهر ذاته في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ولمدة ساعتين ونصف الساعة، بينما لا يسمح بدخول الأطفال أقل من 9 سنوات.

وتتراوح أسعار التذاكر التي تُقسم إلى 5 فئات، ما بين 100 ريال، و150 ريال، و200 ريال، و300 ريال، والأخير التذكرة المُميزة بـ500 ريال.

وتدور أحداث المسرحية حول حسن وإيناس زوجان يعيشان مع والد الأخيرة الرجل الاستغلالي البخيل، ويحلم حسن بالانفصال عنه، وعليه يتفق مع إيناس أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها.

بوستر مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

من ناحية أخرى، يعود الفنان أحمد عيد إلى المشاركة في دراما رمضان بعد غياب 8 سنوات عن الدراما المصرية في مسلسل "عملة نادرة" مع الفنانة نيللي كريم الذي انطلق تصويره خلال الأيام الماضية.

أحمد عيد

وكان آخر المسلسلات التي قدمها في مصر مسلسل "صاحب السعادة" مع النجم عادل إمام في رمضان 2014، فيما شارك في مسلسل سعودي "اختراق 2" وعرض في 2021.

اقرأ أيضا:

غادة عبد الرازق تنشر صورا جديدة بعد الطلاق من رحلة باريس

أميرة نايف: سعيد حامد أقنعني أقدم مشهد إغراء مع جوز خالتي

زهرة وأزواجها الـ12.. تفاصيل زيجات غادة عبد الرازق بعد انفصالها عن هيثم زنيتا

محمد الشرنوبي: بصور فيلم بقالي سنتين مع هادي الباجوري ونسيت اسم الشخصية

لا يفوتك: شرطة الموضة: أسوأ وافضل إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5