محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 16 ديسمبر، 2022
محمد هنيدي


حددت الشركة المنتجة لفيلم "نبيل الجميل اخصائي تجميل" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي يوم 28 ديسمبر الجاري لعرضه في السينمات المصرية.

على أن يتم عرضه في الوطن العربى يوم 12 يناير المقبل أى بعد أسبوعين من طرحه في مصر ليفتتح موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2023.

نرشح لك: إيناس الدغيدي: عندي فكرة فيلم عن "زنا المحارم" والمنتجين خايفين منه

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

فيلم "نبيل الجميل أخصائى تجميل" يسجل أولى تجارب النجم محمد هنيدى في عالم الإنتاج، بعدما دشن هنيدى شركة إنتاج خاصة به واختار أن يكون هذا الفيلم الذى كتب فكرته أيضًا، باكورة إنتاجات الشركة كما استعان بابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاج الفيلم.

"نبيل الجميل اخصائي تجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

محمد هنيدي

وكان آخر أعمال محمد هنيدى في السينما فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضى.

اقرأ أيضا:

غادة عبد الرازق تنشر صورا جديدة بعد الطلاق من رحلة باريس

أميرة نايف: سعيد حامد أقنعني أقدم مشهد إغراء مع جوز خالتي

زهرة وأزواجها الـ12.. تفاصيل زيجات غادة عبد الرازق بعد انفصالها عن هيثم زنيتا

محمد الشرنوبي: بصور فيلم بقالي سنتين مع هادي الباجوري ونسيت اسم الشخصية

لا يفوتك: شرطة الموضة: أسوأ وافضل إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5