نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
إيناس الدغيدي

تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي عن فكرة الفيلم الذي تريد تقديمه منذ فترة، لكن المنتجين غير متحمسين له.

وقالت إيناس الدغيدي خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": عندي فيلم الناس خايفة منه، بيتكلم عن البنات اللي حصل في حياتهم "زنا محارم" سواء مع الأب أو الأخ بيعيشوا الحياة بعد كده إزاي، بيكونوا عنيفين، وبيعيشوا بنفسية مش مظبوطة وهما مؤثرين على المجتمع، ثم إن القانون بيحاسب الأب أو الأخ كأنه اغتصب واحدة عادية، مفيش قانون خاص لهذا الموضوع، وفي فرق أكيد، أنا بناقش الفكرة دي أن الأب والأخ لازم يكون ليهم عقاب أكبر.

إيناس الدغيدي تمنى تقديم فيلم ينافش زنا المحارم

نرشح لك: إيناس الدغيدي: أعيش في حالة صوفية مع نفسي (فيديو)

وتابعت: الفيلم قاسي، مش قاسي في المشاهد لكن في الموضوع، المنتجين بيقولوا أن دا دخول في الممنوع والمحظور وأنا مش هقدم حاجة مكرره، ومفيش منتجين عندهم الجرأة والشجاعة، عشان كده أنا أنتجت 8 أفلام لأن المنتجين بيبقوا عاوزين الفلوس مش بيبصوا للموضوع.

وخلال اللقاء أكدت إيناس الدغيدي أنها لم تعد تحب الدخول في صراعات مع أي شخص لأنها ترى أنها لا تقوم بأي شيء خاطئ، مشيرة إلى أنها دخلت في حالة صوفية مع نفسها.

إيناس الدغيدي تغيب عن الإخراج مذن عام 2099 وآخر أفلامها "مجنون أميرة"

وقالت: وصلت لمرحلة سلام مع نفسي لا أريد الدخول في صراعات مع أحد، لا أشعر أنني أقوم بشيء خاطئ، أنا في حالة سلام وأصبحت مقتنعة أن حتى فكرة الركض وراء المادة ليست هي الأساس في الحياة، دخلت في حالة صوفية مع نفسي ليست معلنة والآن أدرس علم طاقة.

وعن الحب في حياتها قالت: الحب شيء مهم جدا في الحياة وإذا لم تستطيع أن تحب لن تعرف كيف تعيش، والحب يختلف من مرحلة عمرية إلى أخرى وتختلف أيضا الاحتياجات، مضيفة "أنا مش في حالة حب بقالي سنتين متوقفة".

إيناس الدغيدي

يذكر أن آخر أعمال إيناس الدغيدي كان فيلم "مجنون أميرة" إنتاج عام 2009 وبطولة نورا رحال وحازم سمير ومصطفى هريدي وشمس وهياتم.

اقرأ أيضا:

غادة عبد الرازق تنشر صورا جديدة بعد الطلاق من رحلة باريس

أميرة نايف: سعيد حامد أقنعني أقدم مشهد إغراء مع جوز خالتي

زهرة وأزواجها الـ12.. تفاصيل زيجات غادة عبد الرازق بعد انفصالها عن هيثم زنيتا

محمد الشرنوبي: بصور فيلم بقالي سنتين مع هادي الباجوري ونسيت اسم الشخصية

لا يفوتك: شرطة الموضة: أسوأ وافضل إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5