نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
أميرة نايف

تحدثت الفنانة أميرة نايف عن حياتها الشخصية كاشفة أنها تزوجت مرتين، الأولى من والد أبنائها، أما الزيجة الثانية انتهت بالخلع.

وقالت أميرة نايف خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز عبر قناة mbc مصر: خلعت زوجي الثاني لأنه حاول يقتلني، بعد الجواز بشهرين ظهر على حقيقته وبقى يتعامل معايا بعنف، طلبت منه الطلاق وقولت له مفيش توافق ما بينا وكان رافض، فضلنا متجوزين سنة وكنت بطلب منه الانفصال وأننا نفضل أصدقاء واستعنت بأهلي وسفارتي الأردنية في دعمي للانفصال عنه.

أميرة نايف‎ تعرضت لمحاولة قتل على يد زوجها الثاني

أما عن زوجها الأول ووالد أبنائها قالت: اتجوزت بدون اختياري كان معجب بيا واختارني وأقنعني بالموافقة عليه وكنت وقتها صغيرة في السن، لكن لما كبرت حسيت أن طريقة تفكيري مش متوافقة مع زوجي الأول وانفصلنا.

نرشح لك: إيناس الدغيدي: أعيش في حالة صوفية مع نفسي (فيديو)

وعن إمكانية عودتها لزوجها الأول قالت: هو ليه عندي رصيد كبير لأنه أبو أولادي، لو حسيت أنه عاوز يرجعلي عشان خاطري أنا يعني عرف قيمتي وحابب يكمل باقي حياته معايا، يرجع عشاني أنا مش عشان خاطر الأولاد.

أميرة نايف تزوجت مرتين

وخلال اللقاء حكت أميرة نايف كواليس فيلم "جاءنا البيان التالي" وتقديمها مشهد إغراء فيه مع زوج خالتها الفنان محمد كامل وقالت: لما عرفت تفاصيل الدور، قلت للمخرج الأستاذ سعيد حامد، أنا خايفة من ده ومبحبش أدخل في تفاصيل المشاهد دي، فقال لي إنتي شفتي أفلامي، كان فيها مشاهد بالتفاصيل دي قبل كده؟".

أميرة نايف من فيلم جاءنا البيان التاني

وتابعت أميرة نايف أن سعيد حامد أخبرها أنها ستقف في المشهد أمام محمد كامل، مشيرة إلى أنه كان يعرف بصلة القرابة التي تجمعهما.

وتحدثت عن صعوبة الموقف قائلة: "ده خلاني أخاف أكتر وأتكسف لأني بنته وكان بيقعدني على رجله ويجيب لي شكولاتة، وكمان في الأحداث أنا اللي بقود الحكاية لإن ده شريط بيتصور".

محمد كامل‎

وأكدت أميرة نايف أن سعيد حامد طمئنها وأكد لها أن المشهد سيخرج بطريقة لا تحرجها أمام زوج خالتها، ووقت التصوير طلب من طاقم العمل مغادرة الأستوديو باستثناء أسطى الإضاءة ومدير التصوير.

وتابعت: "كنا بنصور على خام مش ديجيتال، وأنا كنت واخدة على نفسي تحدي إني أصور من أول مرة، عشان ده مال ناس، لكن أول مرة دخلت أصور كنت مش مسيطرة على الموقف"، في إشارة إلى أهمية ظهور فتاة الليل وهي تغوي الضحية بالمشهد.

وأشارت أميرة نايف إلى أن سعيد حامد قال لها إنه سيجعلها تعيد تصوير المشهد كما تريد حتى تستطيع الظهور بالشكل المطلوب، خاصة أن مشهد فتاة الليل تقوم على أساسه عدة أحداث رئيسية في الفيلم، وهو ما دفعها للتركيز، ونجحت في تصوير المشهد من أول محاولة.

يذكر أن فيلم "جاءنا البيان التالي" تم عرضه عام 2001، وهو من بطولة محمد هنيدي، حنان ترك، أحمد خليل، محمد كامل، رشدي المهدي، لطفي لبيب، نهال عنبر وأميرة نايف، تأليف محمد أمين وإخراج سعيد حامد.


اقرأ أيضا:

ياسمين عز: الرجالة بتاكل اللي يقرب مني وافتحوا المعجم عشان تفهموا كلامي

محمد نجاتي يكشف موقفه من دخول زوجته وبناته الفن

زهرة وأزواجها الـ12.. تفاصيل زيجات غادة عبد الرازق بعد انفصالها عن هيثم زنيتا

محمد الشرنوبي: بصور فيلم بقالي سنتين مع هادي الباجوري ونسيت اسم الشخصية

لا يفوتك: شرطة الموضة: أسوأ وافضل إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5