مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 ديسمبر، 2022
رامي صبري

أعلن الفنان رامي صبري خضوعه لعملية Femto LASIK أو ما يعرف باسم تصحيح النظر

وعبر حسابه على Instagram، شارك رامي صبري متابعيه بفيديو من داخل غرفة العمليات :" صباح الخير عليكم..امبارح عملت عمليه Femto LASIK والحقيقه اني بقالي سنتين خايف جدا جدا اني اعملها . ولكن بعد ما قررت واخدت القرار الصعب ده الحمدلله عملتها وكانت سهله جدا عكس ما كنت فاهم وعدت علي خير"

وأضاف: "بقول لكل الناس وكل زمايلي اللي عندكم مشكله في النظر اعملوها عمليه سهله وبسيطه جدا وبترجع تشوف كويس زي الاول واحسن"

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)


ومؤخرا، أعلن الفنان رامي صبري عن ألبومه الجديد الذي سيطلقه قريبا مع انطلاق العام الجديد.

وعبر حسابه على Instagram، نشر رامي صبري بوستر الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان "معايا هتبدع" وعلق عليه "معايا هتبدع ألبوم جديد 2023".

وعلم موقع FilFan.com، تفاصيل الألبوم الجديد حيث يشارك تامر حسين في ألبوم رامي صبري بثلاث أغنيات هم «أنت الأصل» من ألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم وأغنية "بِتفتكرنى ساعات" الحان أحمد حسين وتوزيع طارق توكل وأغنية "حبينا وإتحبينا" من الحان مدين وتوزيع طارق توكل.

ويشارك الشاعر أحمد علي موسى بثلاث أغنيات هم "لما بيوحشني"الحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل، وأغنية "يمكن خير" الحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل وأغنية "فاكر نفسك هديه" من الحان مدين وتوزيع جلال الحمداوى".

ويشارك الشاعر محمد القاياتي بأغنية واحده هي "احنا في حتة تانية" ألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.

ويتعاون تامر حسين مع رامي صبري لأول مرة بعد الخلافات التي دارت بينهما مؤخرا وانتهت في أعقاب وفاة كريم شقيق الفنان رامي صبري.

حيث وجه الشاعر الغنائي تامر حسين رسالة للفنان رامي صبري الذي ودع شقيقه كريم وعبر حسابه على Facebook‎‏، كتب تامر حسين "صديقى وأخى الغالى رامي صبري أنا عارف زعلك وحُزنك على كريم الله يرحمه ويعوضكم بكُل الخير وعايزك تهرب من زعلك ده بالشغل والنجاح ماتستسلمش كريم كان شايفك مثل أعلى ومتشرف بنجاحك دايماً عايزك أنجح واحد خُد وقتك بس إرجع كمل يارامى بعد العيد انا عارف كمية المُناسبات اللى إنت لغيتها ومقدر بس لازم نقف على رجلينا ماحدش بيغير قدره ياصديقى وبعدين احنا كلنا إخواتك وضهرك وسندك".

يذكر أن الثنائي وقعا في خلاف مرتبط بأغنية سابقة لعمرو دياب "شكرا"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

اقرأ أيضا:

طرح بوستر مسرحية غادة عادل "فرصة سعيدة" استعدادًا لعرضها بموسم الرياض

خالد الغندور يُعلن انتهاء رحلته مع قناة الزمالك: شكرا لمرتضى منصور

ملكة الجمال الكرواتية إيفانا نول: فوجئت بالمشجعين العرب يلتقطون الصور معي بملابسي الجريئة

لحظة سقوط ثراء جبيل من ثاني بلكونة بمسلسل "آخر دور" (فيديو)

3 فئات للتذاكر.. تفاصيل حفل محمد منير في رأس السنة

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5