نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 12 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد فراج

عرضت منصة "شاهد vip" الحلقة التاسعة من مسلسل "الغرفة 207" والتي جاءت أحداثها صادمة للجمهور.

الحلقة التاسعة كانت استكمالا للحلقة الثامنة لذا ظهرت الفنانه أسماء جلال ضيفة شرف في الحلقة، وفيما يلي أبرز الملاحظات على الحلقة

مدة الحلقة

عدنا للحلقات الطويلة بعدما كانت الحلقة الثامنة مختلفة في مدتها وأقصر من كل الحلقات، كانت الحلقة التاسعة 53 دقيقة.

عنوان الحلقة

على عكس كل الحلقات السابقة التي كان عنوانها هو نفس عنوان فصول الروية، جاءت الحلقة التاسعة بعنوان مختلف "هذه ليلتي" وبالطبع سمعنا في بداية الحلقة أغنية أم كلثوم التي تحمل نفس الاسم.

عنوان الحلقة

نرشح لك: ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

لا وجود للرعب

للحلقة التالية على التوالي لا توجد مشاهد مرعبة، على عكس بداية المسلسل، هذه الحلقة ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور التي تجسد "الشبح" المتسبب في كل الأحداث، لكنها لم تظهر في شكل مخيف، بل بسببها وقع الجمهور في حيره أكبر، لم نفهم ما حدث مع "جمال" وأصبح هناك شكوك إن كل ما يراه ويعيشه ما هو إلا خيالات في باله.

حلقة بدون رعب

رقصة أسماء جلال

لفتت الفنانة أسماء جلال الجمهور بظهورها في الحلقة الثامنة، واستمر الأمر في الحلقة التاسعة لتتصدر تريتد مواقع التواصل الاجتماعي، في هذه الحلقة ظهرت أسماء جلال في إطلالة إغريقية وقدمت رقصة تحدث عنها الجمهور، ووصل أن البعض شبهها برقصات ميريام فارس.

رقصة أسماء جلال

أسماء جلال ضيفة الحلقة التاسعة من المسلسل

ظهرت أسماء جلال بزي إغريقي

شخصيات تاريخية

خيالات كثيرة عاشها جمال في الحلقة التاسعة، لنرى محمد فراج يظهر بشكل مختلف، تارة يعود إلى العصر المملوكي ويلتقي بشجرة الدر وهو يرتدي ملابس تذكرنا بشخصية "عز الدين أيبك" وتارة أخرى يذهب إلى العصر الإغريقي وشخصية يوليوس قيصر كما جاء في الرواية.

عدنا في المسلسل لأجواء عرص المماليك

محمد فراج ظهر بإطلالة مملوكية وإغريقية

نهاية صادمة

تحذير السطور التالية بها حرق للأحداث

كانت نهاية الحلقة صادمة ومفاجئة للجمهور، نحن من البداية متفقين أن الشخصيات بها اختلاف كبير عن الرواية لذا لن نستطيع تكهن أي من الأحداث.

سارة اكتشفت خيانة جمال

في الحلقة الثامنة رأينا الصورة المرسومة وهناك قتيل دون أن نكتشف من هو، وتكهن البعض أنه "الخواجة مايكل" أو "مصطفى" عامل المصعد، لكن كانت المفاجأة أنها "سارة"، صدمت وفاتها الجمهور، وعبروا عن حزنهم من هذه النهاية.

تعليقات الجمهور على وفاة "سارة"

تعليقات الجمهور على وفاة "سارة"

وتدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

ريهام عبد الغفور ظهرت في الحلقة وحيرت الجمهور كثيرا ليتشوق للحلقة الأخيرة

و"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

اقرأ أيضا:

ياسمين عز لـ رونالدو: دموعك قطعت قلبي.. وأتجوز جورجينا عشان متمرمطة معاك

منظمو حفل محمد منير برأس السنة: لا علاقة لنا بحفل الكينج الملغي في الإسكندرية

نقابة الموسيقيين تقرر وقف العازف عبد السلام.. تعرف على التفاصيل

حنان شوقي: "رجليها حلوة" تعليق نفوس مريضة لم تشاهد فيلم "الإرهابي"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: أفضل 5 أغاني لكأس العالم في تاريخه

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5