محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر، 2022
أنغام

نشرت صفحة برنامج Arabwood عبر موقع التواصل الاجتماعي Instgram صورتين للفنانة أنغام عقب تعافيها من الأزمة المرضية التي مرت بها مؤخرا.

وتعد تلك الصورتين أول ظهور لـ أنغام بعد وعكتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية كبيرة قبل أن تتماثل للشفاء.

نرشح لك - مخرج فيلم "علم" يرد لـ"في الفن": عن اتهامه بالترويج للمثلية وسبب تغيبه عن مهرجان القاهرة السينمائي

وعلقت صفحة البرنامج على الصورتين: "الظهور الأول للفنانة أنغام بعد الأزمة الصحية الحادة التي ألمت بها وذلك بدعوة من إحدى صديقاتها للاحتفال بسلامتها ليلة أمس، كما ستلتقي بجمهورها بأقرب تاريخ في ارينا الكويت في 26 ديسمبر".

وفي سياق متصل، نشرت أنغام الملصق الدعائي لحفلها المقبل المحدد له في الكويت، وكتبت: "جمهوري الحبيب في الكويت، لقائنا يتجدد يوم ٢٦ ديسمبر على مسرح أرينا الكويت، التذاكر متاحة الآن".

يذكر أن أنغام خضعت لعملية جراحية دقيقة قبل بضعة أيام، وأعلن والدها الموسيقار محمد علي سليمان استقرار حالتها ومغادرة العناية المركزة.

وجهت الفنانة الكبيرة أنغام رسالة لجمهورها بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرا.

أنغام

وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instgram: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".

وأضافت: "رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وتابعت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً.

واختتمت أنغام: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

اقرأ أيضا:

دوللي شاهين تثير الجدل بقضية نسائية في أغنيتها Queen

أول صورة من الجزء الثاني لفيلم Joker.. ماذا يفعل واكين فينيكس؟

الصورة الأولى لأحمد العوضي "الكوماندا جابر أبو شديد" لرمضان 2023

سهير رمزي تعود بـ"أم البنات" في رمضان 2023

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: أفضل 5 أغاني لكأس العالم في تاريخه

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5