مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
يوسف عثمان وكريستيانو رونالدو

حالة من الجدل أثارها الفنان يوسف عثمان بعد تغرديته التي أساء فيها للاعب منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بعد الفوز التاريخي لمنتخب المغرب وتأهله للدور نصف النهائي في كأس العالم.

وفي أعقاب الفوز التاريخي للمغرب على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف مقابل لا شيء كتب يوسف عثمان تغريدة وصف فيها كريستيانو رونالدو بتمثال العجوة معلقا على صورته وهو يبكي بعد خسارة منتخب بلاده قائلا "انا كده مرضي خلاص عشان تمثال العجوه ده ياخد التكريم اللي يستحقه روحوا بقي اشتركوا في باقة الدوري السعودي ولا الامريكي علي حسب حتزحفوا وراه لفين".

تغريدة يوسف عثمان

وقد أثارت تلك التغريدة غضب الكثيرين ممن يرون أنها لا تليق بتاريخ رونالدو المليء بالإنجازات وأن انتصار منتخب المغرب لا يعني إخفاء حقيقة أن كريستيانو رونالدو صاحب أهداف تاريخية وتاريخ من الانتصارات.

نرشح لك: قربنا نخلص- محمد فراج في ملابس "عز الدين أيبك" ... "شاهد" تكشف عن إعلان الحلقة 9 من "الغرفة 207"

وقال أحدهم "مش دفاع عنه بس العقل بيقول ان واحد جايب 701 هدف مع الاندية و 138 هدف مع المنتخب و 5 دوري ابطال و 5 كرات ذهبية و اكبر هداف تاريخي بقا في الاخر تمثال عجوة عشان و هو عنده ٣٧ سنة لعب في اليونايتد العقيمة اصلاً لا و اللي بيقول عليه كدة شخص كريستيانو نفسه ميعرفش انه عايش في الدنيا".

وقال آخر "تمثال العجوة اكثر من 800 هدف و250 صناعة 5 كرات ذهبية ، 4 حذاء ذهبي الهداف التاريخي لدوري الابطال والهداف التاريخي للمنتخبات بطل اليورو وبطل دوري الابطال 5 مرات بطل الدوري 7 مرات 70% من الارقام القياسية بأسمه تكلم بعقل لا تخلي الناس تاخذك كمادة للضحك والسخرية".

تعليقات تهاجم يوسف عثمان

تعليقات تهاجم يوسف عثمان

ووصل الجدل إلى أقصاه بعد أن وصف جمهور يوسف عثمان بالكومبارس وصاحب الأدوار التي لا جمهور لها حيث قال أحدهم "خليك في ادوارك اللي مش متشافة و سيبك من الكورة مش حتتك علشان انت ضايع في الكورة ال انت بتتريق عليه ده اكبر من فرقتك ال مشفتش دوري ابطال غير معاه رونالدو كان ناقصله كاس عالم بس هو الكبر البرتغال و خلاها تشوف بطولات تتحرق السوشيال ميديا ال تخلي الكومبارس تتكلم".

تعليقات تهاجم يوسف عثمان

وقال آخر "انا دلوقتي عرفت انت ليه كومبارس، كنت بحاول اقنع نفسي ان ليك دور فالمسلسل ٢٠٧ واتفرجت عليه عشانك والله ، لكن توصل الاستفزاز ده ! وقلة الادب فالكلام ازحفو وراه؟ اولا كلنا بكرامة ومفيش شخص يستاهل نزحف وراه ..حسن اسلوبك وانت بتتكلم مع الناس ياكومبارس ليك حاجة مع رونالدو روح قولهاله".

تعليقات تهاجم يوسف عثمان

وكان المنتخب المغربي قد كتب التاريخ مرة أخرى بعدما تمكن من هزيمة البرتغال في مونديال قطر على استاد الثمامة 1- صفر، وتأهل إلى المربع الذهبي وبهذا الإنجاز، بات المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.

وسجل يوسف النصيري هدف الفوز في الدقيقة 42 ليواصل مسيرة المغرب غير المتوقعة في المونديال.

من ناحية أخرى، قدم يوسف عثمان برنامج "خلونا نتكلم كفنيين" الرياضي وشارك كضيف في العديد من البرامج الرياضية عبر YouTube مؤخرا.

يعرض حاليا ليوسف عثمان مسلسل "الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

اقرأ أيضا:

دوللي شاهين تثير الجدل بقضية نسائية في أغنيتها Queen

أول صورة من الجزء الثاني لفيلم Joker.. ماذا يفعل واكين فينيكس؟

الصورة الأولى لأحمد العوضي "الكوماندا جابر أبو شديد" لرمضان 2023

سهير رمزي تعود بـ"أم البنات" في رمضان 2023

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: أفضل 5 أغاني لكأس العالم في تاريخه

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5