مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
أحلام وساندي

بعدما أثارت النجمة الإماراتية أحلام الجدل بظهورها في تصوير إحدى حلقات برنامج Saudi Idol ببيجاما زرقاء اللون من تصميم دار أزياء Prada، اتضح أنها ليست الفنانة الأولى التي ترتديها.

ظهرت الفنانة ساندي بنفس البيجاما في الإمارات العربية المتحدة في مايو الماضي، ونشرت صورتها معلقة: "طابت ليلتكم، متكلفة"، ربما تقصد بها سعر البيجاما التي وصلت إلى 5 آلاف يورو أي ما يعادل 130 ألف جنيه.شاهدها من موقع بيعها

ساندي

لم توضح أحلام موعد التقاط الصور تحديدا، ولكنها نشرتها في ديسمبر الجاري، أي بعد 7 أشهر من ظهور ساندي بها.

أحلام

أحلام

تصميم البيجاما كلاسيكي وخالد، ومزودة بأزرار من اللؤلؤ.

أحلام


ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها أحلام هذا الاستايل، فسبق وارتدت بيجاما من تصميم دار أزياء فالنتينو Valentino في برنامج Arab Idol.

أحلام

تنشغل أحلام بتصوير برنامج "سعودي أيدول" الذي تشارك فيه في لجنة التحكيم بجانب أصالة وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، على أن يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022، بالتعاون مع مجموعة قنوات MBC.

على أن يتم بث البرنامج على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في 11 يناير 2023.

ويسلط برنامج "سعودي أيدول" الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية ويعد من أضخم برامج المواهب التي سوف تعرض على شاشة MBC.

كشفت الفنانة ساندي سبب بعدها عن المشاركة في الدراما التليفزيونية، قائلة: خلال استضافتها في برنامج "مساء الإمارات" المذاع عبر قناة الظفرة: "مفيش مسلسلات بتتعرض عليا، لكن بما إني كنت بطلة طول الوقت ممكن بالنسبة للمخرجين أكون بفكر في بطولة".

وأضافت أن لديها القدرة على كتابة أفكار لأعمالها، وطول السنوات الماضية كانت تكتب أفكار الكليبات الغنائية الخاصة بها، ووضعت نفسها في الإطار الذي اختارته.

وأوضحت ساندي سبب قلة الأغاني التي تطرحها قائلة: "أنا كنت بعمل ألبومات قليلة، لكن كنت بصور كل الألبوم، فكنت موجودة طول السنة".


وطرحت ساندي كليب "صحاب زمان" عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب في مارس الماضي، بالاشتراك مع ريشا كوستا، وسمارة ناو، وهو من إخراج يوسف محروس.

يذكر أن آخر أفلام ساندي كان "عيش حياتك"، وهو الفيلم الثاني لها وعرض عام 2019.

و"عيش حياتك" من تأليف وسام حامد، إخراج تامر بسيوني، وشاركها بطولته سامح حسين، إدوارد، سامية الطرابلسي، ومحمد نور، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين.


اقرأ أيضا:

نقابة الموسيقيين تعلن إيقاف عمر كمال وتحويله للتحقيق

شيرين رضا خارج سباق رمضان 2023.. تعرف على السبب

الصورة الأولى لأحمد العوضي "الكوماندا جابر أبو شديد" لرمضان 2023

عملوها الأسود وصنعوا التاريخ.. النجوم يحتفلون بفوز المغرب على البرتغال

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: أفضل 5 أغاني لكأس العالم في تاريخه

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5