FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 27 مارس، 2010 | آخر تحديث: السبت، 27 مارس، 2010
تحالف جديد بين طلعت وبركة بعد التصالح في لندن

أنهى رجل الأعمال إيهاب طلعت والمنتج محمود بركة خلافتهما بالتنازل عن جميع القضايا المتعلقة بينهما في جلسة صلح جمعتهما في لندن.

قال مصدر مسئول في شركة "بركة ديزاين" في تصريح خاص لـFilFan.com: "اتفق طلعت وبركة على الصلح والتنازل عن جميع القضايا بينهما، والاتفاق على مشاريع جديدة".

وأوضح المصدر أن جلسة الصلح التي أقيمت في لندن كان الوسيط فيها مسئول كبير بالتلفزيون المصري، وفيها قررا تسوية خلافاتهما حول البرنامج الشهير "البيت بيتك".

وأكد المصدر أن طلعت وبركة اتفقا على إنشاء شركة جديدة لإنتاج المسلسلات والأفلام، بالإضافة لإطلاق 4 قنوات فضائية جديدة للأفلام والرياضة والمنوعات والأخبار.

وستقام الشركة برأس مال ضخم يصل إلى 200 مليون دولار، وبشراكة رجل أعمال مصري معروف، سيتم الإعلان عن اسمه في وقت لاحق، وستتم إجراءات إشهار الشركة الجديدة خلال أسبوعين من الآن.

وكانت ساحات المحاكم المصرية قد شهد صراعا طويلا حول أحقية كل من طلعت وبركة في البرنامج الشهير "البيت بيتك"، انتهت بحكم من هيئة التحكيم بمركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي، يحتفظ بموجبه بركة بالحقوق الملكية الأدبية والفكرية للبرنامج، ويسترد طلعت مبلغ عشرة ملايين جنيه مصري نظرا لمشاركته في بيع إعلانات البرنامج في بدايته.