مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
أحلام

أثارت النجمة أحلام الجدل بظهورها ببيجاما من تصميم دار أزياء Prada مصنوعة من الحرير ومطرزة بالكامل خلال تصوير برنامج المسابقات الجديد Saudi Idol.

ظهرت أحلام ببدلة بلون أزرق فاتح من تصميم دار أزياء Prada، ويصل سعرها إلى 5 آلاف يورو، أي ما يعادل 130 ألف جنيه مصري. شاهدها من موقع بيعها

أحلام

أحلام

تصميم البيجاما كلاسيكي وخالد، ومزودة بأزرار من اللؤلؤ.

أحلام

أحلام

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها أحلام هذا الاستايل، فسبق وارتدت بيجاما من تصميم دار أزياء فالنتينو Valentino في برنامج Arab Idol.

تنشغل أحلام بتصوير برنامج "سعودي أيدول" الذي تشارك فيه في لجنة التحكيم بجانب أصالة وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، على أن يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022، بالتعاون مع مجموعة قنوات MBC.

على أن يتم بث البرنامج على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في 11 يناير 2023.

ويسلط برنامج "سعودي أيدول" الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية ويعد من أضخم برامج المواهب التي سوف تعرض على شاشة MBC.


اقرأ أيضا:

تفاصيل إيقاف ستيفاني صليبا وإحالتها إلى مكتب الجرائم المالية

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بـJumpsuit لامع مكرر.. سعره يصل لـ75 ألف جنيه

ماذا قالت دنيا سمير غانم عن حمل شقيقتها إيمي؟

مواعيد عرض أفلام نصف العام.. هنيدي والسقا أبرز المتنافسين على شباك التذاكر وبيومي فؤاد مشارك في 3 أفلام

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5