مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 9 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
ستيفاني صليبا

أكدت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام ما تردد مؤخرا حول إيقاف الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، وإحالتها إلى مكتب الجرائم المالية لاتهامها بالتورط في جرائم غسيل الأموال.

وحسبما ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، أن المحامية العامة المالية القاضية إيمان عبدالله، أمرت بإيقاف ستيفاني بناءً على إشارة من النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم بعد الاستماع إليها.

ستيفاني صليبا

يذكر أن ستيفاني صليبا خضعت لتحقيقات أجرتها معها المدعية العامة في جبل لبنان في قضية اتهامها بجريمة الثراء غير المشروع وغسيل الأموال.

ستيفاني صليبا


لم تصدر أي أحكام حتى الآن في الاتهامات المنسوبة للممثلة ستيفاني صليبا بخلاف أنباء الإيقاف، حيث إن القضايا رهن التحقيقات في لبنان.

ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا شاركت في بعض أعمال الدراما التلفزيونية في مصر ومنها مسلسل فوق السحاب بطولة الفنان هاني سلامة والذي طرح في الموسم الرمضاني عام 2018 والذي تدو أحداثه حول حول شاب بسيط يجسد دوره الفنان هاني سلامة، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، وينجح في الهرب منه والعودة إلى مصر، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضا:

ماذا قالت دنيا سمير غانم عن حمل شقيقتها إيمي؟

مواعيد عرض أفلام نصف العام.. هنيدي والسقا أبرز المتنافسين على شباك التذاكر وبيومي فؤاد مشارك في 3 أفلام

جليلة محمود تبكي على الهواء: مبحبش حد يسألني عن أولادي ... ابني مات بسبب الحسد

يسرا: رفضت أعمالا عالمية بمبالغ مالية مخيفة لهذا السبب

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5