مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 9 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
أنغام

أعلنت النجمة أنغام عن إحيائها حفلا غنائيا بعد فترة غياب بسبب مرضها وخضوعها لعمليات جراحية عديدة.

نشرت أنغام الملصق الدعائي لحفلها، وكتبت: "جمهوري الحبيب في الكويت، لقائنا يتجدد يوم ٢٦ ديسمبر على مسرح أرينا الكويت، التذاكر متاحة الآن".

أنغام

يذكر أن أنغام خضعت لعملية جراحية دقيقة قبل بضعة أيام، وأعلن والدها الموسيقار محمد علي سليمان استقرار حالتها ومغادرة العناية المركزة.

أنغام

وجهت الفنانة الكبيرة أنغام رسالة لجمهورها بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرا.

أنغام

وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instgram: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".

وأضافت: "رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

أنغام


وتابعت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً.

واختتمت أنغام: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".


اقرأ أيضا:

ماذا قالت دنيا سمير غانم عن حمل شقيقتها إيمي؟

مواعيد عرض أفلام نصف العام.. هنيدي والسقا أبرز المتنافسين على شباك التذاكر وبيومي فؤاد مشارك في 3 أفلام

جليلة محمود تبكي على الهواء: مبحبش حد يسألني عن أولادي ... ابني مات بسبب الحسد

يسرا: رفضت أعمالا عالمية بمبالغ مالية مخيفة لهذا السبب

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5