نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 9 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
كريستين ستيوارت

أعلن مهرجان برلين السينمائي عن اختيار النجمة كريستين ستيوارت لرئاسة لجنة التحكيم الدولية في الدورة 73، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 16 حتى 26 فبراير 2023.

وأكد مديرا المهرجان مارييت ريسنبيك وكارلو شاتريان أنهما يشعران بحماس كبير لاختيار كريستين ستيوارت وقالا في بيان رسمي: شابة، مشرقة ولديها مجموعة رائعة من الأعمال، هي الجسر المثالي بين الولايات المتحدة وأوروبا.

وتابع البيان: نحن متحمسون لتولي كريستين ستيوارت هذه المهمة المميزة، إنها واحدة من أكثر الممثلين موهبة ومتعددة الأوجه في جيلها، أعطت الحياة لشخصيات خالدة من بيلا سوان إلى أميرة ويلز.

نرشح لك: عمرو دياب يظهر في إعلان فودافون برفقة نجله عبد الله

وكريستين ستيوارت مواليد 1990، بدأت في سن العاشرة، عندما مثلت في مسرحية عيد الميلاد في مدرسة ابتدائية. أول دور لها كان قصيرا في فلم (The Thirteenth Year) الذي عُرض على قناة ديزني. بَعدها لعبتْ دور بطولي في فلم (The Safety of Objects).

كريستين ستيوارت في بداياتها

اشتهرت كريستين ستيوارت بشخصية "بيلا سوان" في سلسلة أفلام Twilight.

وجسدت كريستين ستيوارت قصة حياة الأميرة ديانا في فيلم Spencer، ويحكي جانب من حياة الأميرة الراحلة وتفاصيل عن زواجها من الأمير تشارلز الذي لم يكتب له الاستمرار، وسيتحدث الفيلم تحديدا عن عطلة في أوائل التسعينيات عندما قررت ديانا أخيرا أن زواجها من الأمير تشارلز لا يجب أن يستمر وأنها بحاجة لتغيير مسار حياتها.

كريستين ستيوارت

فيلم Spencer، من تأليف ستيفن نايت صاحب Peaky Blinders وEastern Promises.

اقرأ أيضا:

ماذا قالت دنيا سمير غانم عن حمل شقيقتها إيمي؟

مواعيد عرض أفلام نصف العام.. هنيدي والسقا أبرز المتنافسين على شباك التذاكر وبيومي فؤاد مشارك في 3 أفلام

جليلة محمود تبكي على الهواء: مبحبش حد يسألني عن أولادي ... ابني مات بسبب الحسد

يسرا: رفضت أعمالا عالمية بمبالغ مالية مخيفة لهذا السبب

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5