نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 9 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
يسرا

حيرت الفنانة يسرا جمهورها بعدما أجابت على سؤال إذا عرض عليها دور مهم مع ممثل أو ممثلة ليس بينهم استلطاف أو كيميا ولا تحبه.

وقالت يسرا في لقاء مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة نجوم fm: عملت ده في مسلسل مهم جدا جدا في حياتي وكسر الدنيا، بفصل مشاعري وقت التصوير، مش مهم كان مع مين راجل بقى أو ست.

وتطرقت للحديث عن عملها الجديد في رمضان وقالت: بعض المسلسلات توقفت بسبب الظروف الاقتصادية لأنها مسلسلات مكلفة، طلبوا مني تقديم 15 حلقة ومقدرتش لأنني حضرت لـ30 حلقة، هقدم في رمضان مسلسل كوميدي من إخراج عمرو صلاح مخرج شاب وأتمنى أظهر معاه بشكل جديد ومختلف.

نرشح لك: عمرو دياب يظهر في إعلان فودافون برفقة نجله عبد الله

وأكدت يسرا أنها فضلت تقديم عملي اجتماعي كوميدي هذا العام قائلة: بتفتحي التليفزيون تلاقي حرب وكورونا كله نكد على إيه يا جماعة نضحك بقى شوية.

وعن العمل السيرة الذاتية الذي تتمنى تقديمه قالت: عندنا في تاريخنا الفرعوني في قصص وبطولات وبناء الأهرام، ليه مبنعرفش نقدمها بشكل حلو.


وتواجدت يسرا خلال الأيام الماضية في المملكة العربية السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية والتي تم تكريمها فيها بجائزة اليُسر.

ووجهت يسرا الشكر للمهرجان على تكريمها ووصفتها بلحظة من أجمل لحظات حياتها.

وأكدت يسرا أنها شعرت بكم المحبة من نجوم المنطقة العربية المتواجدين بل من نجوم الهند المتواجدين وخصوصا شارو خان والنجوم الأمريكيين المتواجدين والأوروبيين ومن أماكن بها سينما قوية وتحترم الفن.

وأكدت يسرا أن تواجدها في مثل هذه الفعاليات الكبرى وتكريمها كفنانة مصرية فهو تعبير عن دور مصر ومحبة العرب لمصر والفن المصري.

واختتمت فعاليات الدور الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي مساء أمس بحضور عدد كبير من النجوم، شاهد الصور

اقرأ أيضا:

ماذا قالت دنيا سمير غانم عن حمل شقيقتها إيمي؟

مواعيد عرض أفلام نصف العام.. هنيدي والسقا أبرز المتنافسين على شباك التذاكر وبيومي فؤاد مشارك في 3 أفلام

جليلة محمود تبكي على الهواء: مبحبش حد يسألني عن أولادي ... ابني مات بسبب الحسد

يسرا: رفضت أعمالا عالمية بمبالغ مالية مخيفة لهذا السبب

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5