مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 9 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
أفلام موسم نصف العام

اقترب موسم أجازة نصف العام الدراسي ورأس السنة الميلادية، وهذه فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس والبعد عن المذاكرة وضغوطها من خلال مشاهدة فيلم جديد في دور السينما، خاصة أن موسم هذا العام به الكثير من الأفلام الكوميدية.

وبين الكوميدي وأفلام الحروب، يتنافس 8 أفلام هذا العام، تعرف عليهم واعرف مواعيد عرضهم:

نبيل جميل أخصائي تجميل

دكتور جميل أخصائي تجميل

من المقرر عرضه في 28 ديسمبر الجاري، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم "نبيل جميل أخصائي تجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

السرب

فيلم السرب

ومن المقرر عرضه في الرابع من يناير المقبل، من إنتاج شركة "سينرجي"، يناقش الفيلم عددا من الأحداث الحقيقية الهامة التي تعرضت لها المنطقة على مدار الفترة الماضية وطريقة تصدي الدولة المصرية بأجهزتها المختلفة لتلك الجماعات الإرهابية، وأهمها الضربة الجوية التي أعلنت القوات المسلحة المصرية عنها، في بيان رسمي، من القيادة العامة ردا على الواقعة الغادرة لداعش بذبح 20 مصريًا في ليبيا وضرب القوات الجوية معاقل داعش في ليبيا.

فيلم السرب يشارك في بطولته كل من الفنان أحمد السقا، وآسر ياسين ودياب وهند صبري وأحمد حاتم وقصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وكريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، واخراج أحمد نادر جلال.


شلبي

سيعرض في الرابع من يناير المقبل.

فيلم شلبي

View this post on Instagram

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz)


يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم محمود عبد العزيز والنجمة روبي وبيومي فؤاد ومحمد محمود وحاتم صلاح وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، خلال موسم رأس السنة 2023.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبدالعزيز وروبي، ويجسد كريم خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى "شلبي" يعمل في الملاهي، ويتعرف على روبي وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية.


أخي فوق الشجرة

أخي فوق الشجرة

ومن المقرر عرضه في 18 يناير المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)


كان يحمل في البداية اسم "نصي الحلو"، وتم تغييره، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

جروب الماميز

جروب الماميز

ومن المقرر عرضه في 18 يناير المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم" و"نادية" روبي وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

"جروب الماميز" بطولة كل من روبي ويسرا اللوزي ومحمود حافظ ومحمد ثروت ودارين حداد وحازم إيهاب، تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال وإنتاج محمد رشيدي، برودكشن وإخراج عمرو صلاح.

المطاريد

المطاريد

ومن المقرر أن يطرح في دور السينما في 25 يناير المقبل، بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، إياد نصار، تارا عماد، محمود البزاوي، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، حسن مالك، تأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم.

اتنين للإيجار

بوستر فيلم إتنين للإيجار

ومن المقرر عرضه في 25 يناير المقبل، يشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد ومحمد ثروت ورانيا يوسف وميريهان حسين وثراء جبيل وإسعاد يونس، ومن تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف، كل ضيف بطل حكاية ويدور الفيلم في إطار كوميدي تشويقي

ويجسد محمد ثروت شخصية عامل بوفيه في تصوير الأفلام والمسلسلات، وتربطه صداقة قوية مع بيومي ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية في أماكن وظروف مختلفة، وتقدم رانيا يوسف خلال الأحداث شخصية ممثلة مشهورة.

مغامرات كوكو

مغامرات كوكو

وسيكون ختام الموسم، على أن يتم عرضه في الرابع من فبراير المقبل، من بطولة بيومى فواد وخالد الصاوي وشرين رضا وأوس أوس وإيهاب فهمى ونانسى صلاح وعمرو عبد العزيز وطاهر أبو ليلة وظهور خاص منه فضالي.

تدور أحداث الفيلم حول قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، يمتلكها دكتور فوزي، خالد الصاوي، فيما يدخل معه في عداء "كوكو"، بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.


اقرأ أيضا:

بعد غياب 15 عاما .. جاكي شان يعلن التحضير لـ Rush Hour 4 في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لطفي ناثان أفضل مخرج و"العمة" يفوز بجائزة الجمهور .. القائمة الكاملة لجوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان ذهبي قصير وفتحة V طويلة.. سعره يصل لـ70 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بقفطان قصير للغاية .. سعره يتجاوز 175 ألف جنيه

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ