محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2022
ثراء جبيل

شاركت الفنانة ثراء جبيل، جمهورها بمقطع فيديو من كواليس سقوطها من الدور الثاني في تصوير مسلسلها "آخر دور".

ونشرت ثراء جبيل الفيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلأ: "كواليس مشهد قفزة سلمى عز الدين في مسلسل آخر دور يعرض الآن على شاهدvip".

نرشح لك - 5 أسباب تدفعك لإعادة مشاهدة مسلسل "إيجار قديم" على منصة Watch It

مسلسل "اَخر دور" تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة الممثلين القديرين رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، إلى جانب أحمد بدير، طارق عبدالعزيز.

View this post on Instagram

A post shared by Tharaa Goubail | ثراء جبيل (@tharaa.goubail)

بدأت أحداث المسلسل أخر بتلقي دينا الشربيني اتصال من رقم مجهول، يطلب منها تسليمه هاتف سلمى الممثلة التي قفزت وانتحرت من شقة روان، وهددها بالقتل كما قتل زينب الخادمة التي كانت تعمل في شقتها.

ووجدت روان فردة من حذاء سلمى داخل شقتها والفردة الأخرى داخل شقة جارها عزيز الدرندلي "أحمد بدير" لتراودها الشكوك حوله، كما تحاول روان مساعدة إلهام "ميمي جمال" جارتها في الشقة المجاورة للهرب من شقتها خصوصًا وهي تمثل دليل براءة لروان في قضية انتحار الممثلة سلمى بعد أن رأتها تسقط من شرفة روان دون أن يدفعها أحد، وفي الوقت ذاته وأثناء بحث وكيل النيابة أحمد أحمد خالد صالح) في قضية مقتل زوج روان على الأدلة التي تدينها اكتشف أن زوجها هو من كان يحاول قتلها.

مسلسل آخر دور تدور أحداثة حول روان، فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إنجي المقدم بفستان أبيض في عرض فيلمها "كاملة" بمهرجان البحر الأحمر.. سعره 90 ألف جنيه

منتج سينمائي تحرش بأكثر من 80 امرأة .. فيلم She Said يعرض قصة حقيقية غيرت مسار هوليوود

حنان: كنت هوصل للعالمية مع شركة مايكل جاكسون بس ربنا نجاني

"العمرة باظت؟" ... كريم فهمي يحكي قصة ضربه لشخص في الشارع

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ