أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
نجاح أغنية ليدي جاجا بعد مرور 11 سنة بسبب Wednesday

من حين إلى آخر، يتسبب تطبيق تيك توك في إعادة إحياء أغاني قديمة من جديد، وهو ما حدث لأغاني مثل I’m Good وTruth Hurts وTalking To The Moon، وكانت سعيدة الحظ لهذا الأسبوع هي أغنية Bloody Mary للنجمة الأمريكية ليدي جاجا والتي تحولت إلى رقصة متداولة بسبب مسلسل Wednesday.

مسلسل Wednesday من إخراج تيم بورتون وبطولة الفنانة الشابة جينا أورتيجا في دور "وينسداي"، وهي مراهقة يتم نقلها من مدرستها إلى مدرسة أخرى للمشاغبين بعد تصرف متهور، وهناك تكتشف أنها ذات قدرات روحية وتقرر التحقيق بنفسها في جريمة غامضة.

جينا أورتيجا في Wednesday

وفي أحد المشاهد بالحلقة الرابعة، ترقص "وينسداي" بصحبة صديقها في احدى الحفلات المدرسية على ألحان أغنية Goo Goo Muck لفرقة The Cramps، واشتهرت الرقصة إلى حد ما على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها لقت انتشارًا أوسع حين أضاف إليها أحد مستخدمي تيك توك نسخة سريعة من أغنية Bloody Mary، وحصد 8 مليون إعجابًا.

جينا أورتيجا في Wednesday

@n0gitsxne.backup she looked so good #fyp #wednesday #jennaortega #wednesdayaddams #viral #xyzbca ♬ original sound - main account got banned

بادر المتابعون في تقليد الرقصة على ألحان جاجا ما أعاد إحياء الأغنية من جديد بعد أن مر 11 عامًا على إصدارها، وحصدت ملايين المستمعين ووصلت إلى المركز الـ25 عالميًا على منصة سبوتيفاي، وأصبحت الأولى على تطبيق شازام.

@soyniia Yo también quería probar el baile de Miércoles 🕷️✨ #fypシ #wednesdayaddams #wednesday #jennaortega #viral #fyp ♬ original sound - main account got banned


أغنية Bloody Mary من غناء ليدي جاجا، وكانت من ضمن ألبوم Born This Way الصادر عام 2011 وحقق نجاحًا عالميًا بأغانيه المنفردة مثل The Edge of Glory و You And I، ورشح لـ3 جوائز جرامي.

ليدي جاجا

أغنية Bloody Mary من تأليف وتوزيع جاجا وفيرناندو جاريباي ودي جي وايت شادو.

عبرت ليدي جاجا عن إعجابها بالتحدي الذي ساهم في نجاح الأغنية عبر تويتر، حيث كتبت: "أحسنتي يا وينسداي! أنت مرحب بك في بيت جاجا في أي وقت، وأحضري "شيء" معك، فنحن نحب الكفوف هنا"، في إشارة من جاجا إلى عبارة "إرفع كفك لأعلى" التي تقولها للجمهور، واليد التي تتبع "وينسداي" في المسلسل وتعطيها لقب "شيء".

الجدير بالذكر أن مسلسل Wednesday تغلب على مسلسل Stranger Things مؤخرًا وأصبحت المسلسل المتحدث بالانجليزية الأعلى مشاهدة على نتفليكس حيث تم مشاهدته لمدة 341.23 مليون ساعة في اول أسبوع من إصداره.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إنجي المقدم بفستان أبيض في عرض فيلمها "كاملة" بمهرجان البحر الأحمر.. سعره 90 ألف جنيه

منتج سينمائي تحرش بأكثر من 80 امرأة .. فيلم She Said يعرض قصة حقيقية غيرت مسار هوليوود

حنان: كنت هوصل للعالمية مع شركة مايكل جاكسون بس ربنا نجاني

"العمرة باظت؟" ... كريم فهمي يحكي قصة ضربه لشخص في الشارع

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ