FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
مصطفى هريدي

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، بقبول استئناف الفنان مصطفى هريدي، على حكم حبسه سنة، في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زايد.

وأمرت المحكمة بدفعه كفالة 2000 جنيه وتغريمه مدنيًّا 5 آلاف جنيه، وتقضى بانقضاء الدعوى الجنائية ضد مصطفى هريدي بالتصالح وقضت المحكمة بغرامة 500 جنيه عن التهمة التانية و200 جنيه عن التهمة الثالة.

وقدم المحامى شعبان سعيد دفاع الفنان مصطفى هريدي حافظة مستندات ضمت شهادة من نيابة مرور أكتوبر تفيد عدم رصد أى مخالفة مرورية تجاه موكله قبل الحادث وبعد الحادث لمدة 4 شهور، وهو ما ينفى الخطأ تجاه موكله.

مصطفى هريدي في النيابة بعد الحادث



حضر الفنان مصطفى هريدى إلي محكمة جنوب الجيزة لحضور جلسة الاستئناف على حكم حبسه سنة في الحادث، وتحفظ أمن الجلسة على الفنان مصطفى هريدي لحين صدور القرار.

وجاء فى منطوق حكم محكمة أول درجة، بحبس المتهم سنة و2000 جنيه كفالة عن الاتهام الأول والثالث والرابع، أما بالنسبة للاتهام الثاني فقضت المحكمة بتغريم المتهم 500 جنيه وقبول الدعوى المدنية بالنسبة للمدعين بالحق المدني و5000 جنيه تعويضا مؤقتا.

مصطفى هريدي

وتسبب الحادث في تعرض مصطفى هريدي و4 أخرين تواجدوا في السيارة التي صدمها من الخلف، وأدلى المصابين بأقوالهم أمام النيابة العامة والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم لسيارة ملاكي فوجئوا بسيارة مصطفى هريدي تصدمهم من الخلف.

وأوضح المصابين الذين يتواجد أحدهم في المستشفى لتلقي العلاج، أن سيارتهم خفضت من سرعتها لعبور مطب، فيما أتت سيارة مصطفى هريدي خلفهم بسرعة عالية، ليقع صدام السيارتين.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إنجي المقدم بفستان أبيض في عرض فيلمها "كاملة" بمهرجان البحر الأحمر.. سعره 90 ألف جنيه

منتج سينمائي تحرش بأكثر من 80 امرأة .. فيلم She Said يعرض قصة حقيقية غيرت مسار هوليوود

حنان: كنت هوصل للعالمية مع شركة مايكل جاكسون بس ربنا نجاني

"العمرة باظت؟" ... كريم فهمي يحكي قصة ضربه لشخص في الشارع

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ