محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
صبا مبارك

كشفت الفنانة صبا مبارك كواليس خوضها تجربة الإنتاج في فيلم "بنات عبد الرحمن" الذي تم عرضه عام 2021.

وأوضحت صبا مبارك في مقابلة مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، أنها تشجعت لخوض تجربة الإنتاج، بعد رؤيتها لنجاح مقدمة البرنامج، في التمثيل والإنتاج السينمائي.

نرشح لك- #شرطة_الموضة: بشرى بفستان بفتحة جانبية طويلة في أحدث ظهور لها بمهرجان البحر الأحمر

وأضافت صبا مبارك موجهة الحديث إلى إسعاد يونس: "إنتي تجربتك ناجحة، كنتي ممثلة مهمة على رأس عملك، وقررتي تنتجي ونجحتي جدا، ونجحتي في عدة حاجات مختلفة".

وأشارت إلى أنها تحمست لإنتاج فيلم "بنات عبد الرحمن" بسبب عدم حصول النساء على أدوار جيدة في السينما، وتابعت موضحة: "حسيت إننا قادرين نقدم 4 نماذج ستات، كل واحدة مش شبه التانية، بمساحات متساوية، وحبيت أقدم لممثلات تانيين اللي نفسي يتقدم لي من أي منتج، وإني أقدم مواهب ممثلات شاطرين مش معروفين تجاريا".

وأكدت صبا مبارك أنها اكتسبت 13 كيلوجراما لتصبح ملائمة لدور المرأة التي لا تعتني بحالها، كما ارتدت بدلة تمنحها وزنا زائدا بناءً على تعليمات المخرج زيد أبو حمدان.

وتحدثت عن تجربة زيادة وزنها قائلة: "أكلت كتير أوي، وأنا عامة لو بشرب مياه بتخن، عندي القابلية للزيادة بسرعة جدا، تخنت 13 كيلو، عشان كنا بنصور في الحر ولو لزقت حاجات في وشي هتبان".

وأردفت صبا مبارك أنها بعد انتهاء تصوير الفيلم، كانت تعاني من طريقة جلوسها ومحاولة إبراز ذقنها "اللغد" بشكل أكبر، متأثرة بشخصيتها في "بنات عبد الرحمن"، مشيرة إلى أن تجربة زيادة الوزن كانت ممتعة خاصة أنها كانت ترتدي النقاب مما أتاح لها الشعور بالراحة تجاه جسدها.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إنجي المقدم بفستان أبيض في عرض فيلمها "كاملة" بمهرجان البحر الأحمر.. سعره 90 ألف جنيه

منتج سينمائي تحرش بأكثر من 80 امرأة .. فيلم She Said يعرض قصة حقيقية غيرت مسار هوليوود

حنان: كنت هوصل للعالمية مع شركة مايكل جاكسون بس ربنا نجاني

"العمرة باظت؟" ... كريم فهمي يحكي قصة ضربه لشخص في الشارع

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ