محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2022
حنان

كشفت المطربة حنان عن تفويتها فرصة التحويل إلى نجمة عالمية في موسيقى البوب، قبل عدة سنوات.

وأوضحت حنان في مقابلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ON، أنها كانت قد حصلت على جائزة أفضل مطربة موسيقى بوب في الوطن العربي من أحد المهرجانات في فرنسا.

وأضافت أنها سافرت بعدها لإحياء حفل في الولايات المتحدة الأمريكية، وأثناء جلوسها مع أحد أصدقائها قابلهما منتج يعمل في نفس شركة الإنتاج التي كانت تصنع ألبومات نجم البوب الراحل مايكل جاكسون.

نرشح لك - المستحيل ليس المغرب ... المشاهير يحتفلون بفوز أسود الأطلس على منتخب أسبانيا

وتابعت حنان أن المنتج عرض عليها توقيع عقد مع الشركة مع إعادة تقديمها في مسيرة فنية جديدة كنجمة عالمية لموسيقى البوب من أصول مصرية.

وأردفت قائلة: "كانوا هياخدوني يعملوني نجمة من أول وجديد، قالوا لي إنسي الماضي بتاعك وإرميه خالص، وإحنا هنبتدي معاكي، ومقدرش أوصف سعادتي، كنت حاسة إني عمر الشريف الجديد".

وأكدت حنان أن والدتها رفضت ذلك العرض بشدة، لأنها كانت معترضة على سفرها إلى خارج مصر بجانب عدم حبها للولايات المتحدة الأمريكية.

وواصلت سرد القصة وقالت: "كنت عنيدة جدا لأن دي فرصة عمري، وماما تقولي هتندمي وماتسيبيش بلدك، والدتي ملهاش في أمريكا ومابتحبهمش، وكانت متضايقة جدا وكلمت كل العيلة عشان يقنعوني أرفض".

وأشارت حنان إلى أن والدتها كانت تدعو الله أن لا تسافر إلى أمريكا، وأوضحت: "كنت خايفة من دعوة ماما وبقول لها عشان خاطري ما تدعيش دعوتك".

وحكت أنها واجهت موقف ما تتحفظ على ذكره دفعها لرفض السفر بدون تردد وفاجئت شركة الإنتاج بتراجعها عن فكرة التعاقد معهم، وهو ما صدمهم، وأغضب أصدقائها الذين أكدوا أنها سوف تندم على ضياع تلك الفرصة.

وتطرقت حنان للحديث عن شعورها عقب رفض تلك الفرصة قائلة: "كنت بعيط وندمانة جدا، لكن لما سافرت وشفت بيعملوا أيه مع الفنانين الكبار، وإزاي يكون ورا كل نجم كبير مافيا كبيرة جدا".

واختتمت حنان حديثها قائلة: "هو بيصنع نجم بس النجم ده ممنوع يتكلم، ممنوع ياخد قرارات، حد بيحركه وممنوع يقول لأ، فحسيت أن ربنا نجاني من أني أكون في حاجة زي كده".

اقرأ أيضا:

محمد هنيدي يهنيء منتخب المغرب: عذرا اسبانيا فالأسود دائما تلتهم الثيران

صدقي صخر يتحدث لـ"في الفن": عن مشاهد المصحة النفسية الصعبة في "ريفو" وفكرة تقديم الجزء الثاني من "اتزان"

لميت عليه الناس … ميرنا جميل تكشف كواليس صورتها مع محمد صلاح

أحلام تهنيء منتخب المغرب: التاريخ يُكتب والمستحيل ليس مغربياً

لا يفوتك: حلقة خاصة عن المطربة جنات في "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ