مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2022
محمد هنيدي

علق الفنان محمد هنيدي على فوز المنتخب المغربي الشقيق بعد فوزه على نظيره الإسباني في دور الستة عشر لكأس العالم 2022 وصعوده لأول مرة لدور الثمانية.

وعبر حسابه على Twitter، كتب محمد هنيدي "ابطاااااااال ... ابطااااال ... الابطال لربع النهائي. .. مبروك لكل الوطن العربي ... ومبروك لكل اهل المغرب. ... تاريخ بيتكتب من جديد وكاتب التاريخ لن يجرؤ على غلق الكتاب قبل ما التاريخ تكتبه من جديد".

وفي تغريدة أخرى كتب محمد هنيدي "عذرا اسبانيا .. فالأسود دائما تلتهم الثيران وهناك أسد جائع يدعى ياسين بونو .. التهمكم اليوم والله بقول حكم".

تغريدات محمد هنيدي عبر تويتر

تغريدات محمد هنيدي عبر تويتر

نرشح لك: "بسبب تحريم الفن" … نجل حسن يوسف يهاجم حسين فهمي

وتعد المغرب أول منتخب عربي يصعد لدور الثمانية في تاريخ بطولة كأس العالم منذ تأسيسها .

وكان محمد هنيدي انتهى من تصوير أسبوعين في أحداث فيلم "نبيل الجميل"، الذي يشارك في بطولته كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

ومن ناحية أخرى، يتبقى للنجم محمد هنيدى، أيام قليلة على الانتهاء من تصوير فيلمه الجواهرجى" يشارك فى بطولته منى زكى، ولبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

وكان آخر أعمال محمد هنيدى في السينما فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضى.

اقرأ أيضا:

تطوع أثناء العدوان الثلاثي للدفاع عن مصر … من هو الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا الذي احتفى Google بعيد ميلاده

حسن الرداد: سمير غانم توفي في الغرفة التي توفيت أمي بها وكنت بحاجة لعلاج نفسي

#شرطة_الموضة – منى زكي ترتدي فستان أسود بـ53 ألف جنيه في حفل مجوهرات بولجاري

تامر أمين يجري تغييرات على برنامجه تخليدا لاسم مفيد فوزي...تعرف عليها

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5