مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2022
أحلام

علقت الفنانة الإماراتية أحلام على فوز المنتخب المغربي الشقيق بعد فوزه على نظيره الإسباني في دور الستة عشر لكأس العالم 2022 وصعوده لأول مرة لدور الثمانية.

وعبر حسابها على Twitter، كتبت أحلام "الله عليكم يا اسوووووود التاريخ يُكتب الحمد لله المستحيل ليس مغربياً فعلها الاسود المغرب_اسبانيا ارفع راسك انت عربي".

منشور أحلام عبر تويتر

نرشح لك: "بسبب تحريم الفن" … نجل حسن يوسف يهاجم حسين فهمي

وبات منتخب المغرب أول منتخب عربي يصل لربع نهائي كأس العالم والرابع إفريقيا بعد الكاميرون والسنغال وغانا، وأصبح منتخب المغرب أول فريق إفريقي يفوز بركلات الترجيح في تاريخ كأس العالم.

من ناحية أخرى، تنشغل أحلام بتصوير برنامج "سعودي أيدول" الذي تشارك فيه في لجنة التحكيم بجانب أصالة وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، على أن يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022، بالتعاون مع مجموعة قنوات MBC.

على أن يتم بث البرنامج على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في 11 يناير 2023.

ويسلط برنامج "سعودي أيدول" الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية ويعد من أضخم برامج المواهب التي سوف تعرض على شاشة MBC.

اقرأ أيضا:

تطوع أثناء العدوان الثلاثي للدفاع عن مصر … من هو الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا الذي احتفى Google بعيد ميلاده

حسن الرداد: سمير غانم توفي في الغرفة التي توفيت أمي بها وكنت بحاجة لعلاج نفسي

#شرطة_الموضة – منى زكي ترتدي فستان أسود بـ53 ألف جنيه في حفل مجوهرات بولجاري

تامر أمين يجري تغييرات على برنامجه تخليدا لاسم مفيد فوزي...تعرف عليها

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5