نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
ميرنا جميل ومحمد صلاح

كشفت الفنانة ميرنا جميل عن كواليس لقائها بمحمد صلاح اللاعب المصري، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وحكت ميرنا جميل عن الصورة التي نشرتها مع محمد صلاح عبر حسابها على Instagram ولاقت تفاعلا كبيرا وقالت خلال لقائها في برنامج Theinsider بالعربي: شفته في المطار هو كان مغطي راسه مستخبي وأصحابي عرفوه وسلموا عليه، أنا قولت إيه دا محمد صلاح مش ممكن وكل الناس اتلمت عليه، أخدت الصورة بسرعة واتعرفت عليه بعدها في الطيارة هو شخص جميل، عنده إنسانيات وبيفتخر ببداياته وأصوله ومش شخص مزيف.

ميرنا جميل ومحمد صلاح

وتابعت: أنا بموت فيه، فكرة أن شخص مصري عربي وراح شرفنا ورفع راسنا أنا بحب قصص النجاح بتديني طاقة إيجابية، ولما اتعرفت عليه واكتشفت أنه بيحب الكوميدي وعارف كل المسلسلات وصديق أصحابي.

نرشح لك: "بسبب تحريم الفن" … نجل حسن يوسف يهاجم حسين فهمي

على جانب آخر، تحدثت ميرنا جميل عن الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة 4" وقالت عن شخصية "إسراء": مش هقدر أحرق الأحداث لكن في هيبقى في مفاجأة، حاجة جديدة ليها علاقة بإسراء وهتبقى معاها طول الوقت.

ميرنا جميل عرفها الجمهور من برنامج snl بالعربي

وتابعت متحدثه عن فكرة وجود مشاهد تم تصويرها خارج مصر: الموضوع صعب لأن إحنا كتير في 12 ممثل أساسي دا غير باقي فريق العمل، لو سافرنا هتبقى تكلفة كبيرة.

وعبرت ميرنا جميل عن سعادتها بنجاح المسلسل على مدار 3 مواسم وقال: الناس حافظة إفيهات المسلسل وبتسمعها وحافظة أسامينا رباعية.


حققت ميرنا جميل نجاحا كبيرا بدور "إسراء" في مسلسل "اللعبة"

وحتى الآن لم يتم الكشف بعد عن شعار الجزء الرابع، حيث حمل الجزء الثاني عنوان "ليفيل الوحش" والجزء الثالث "اللعب مع الكبار".

وتدور أحداث مسلسل "اللعبة" حول التنافس المستمر بين وسيم السريطي وصديق طفولته مظهر عبد الرحمن "ماظو"، والذي بدأ في الطفولة وتطور حتى بدأ في استغلاله أشخاص مجهولين صنعوا "اللعبة"، وفي كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف.

بوستر اللعبة 3

وظهر أحمد فهمي في الجزء الأول بشخصية "سمير ترتر" صاحب اللعبة الذي كان يحاول الانتقام من وسيم وماظو بسبب مقالبهما فيه في فترة الطفولة وعند مواجهته لهما يتظاهران بعدم تذكره، لينتحر بسبب شعوره بالإحباط.

وفي الجزء الثاني ظهر كريم فهمي بشخصية "كريم ترتر" الذي كان يسعى للانتقام من أجل شقيقه "سمير"، وبعدها قرر الانتحار بعد توريط وسيم وماظو في عدة جرائم.

كما ظهر شريف رمزي بشخصية ملياردير قرر صناعة لعبة خصيصا لابنه الصغير، الذي كان يرغب في أن يلعب بوسيم وماظو، وبنهاية مراحل اللعبة، تركهما وغادر بحثا عن لعبة جديدة.

يذكر أن مسلسل "اللعبة" يعرض عبر منصة "شاهد vip" وهو من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر، محمد عمرو الليثي، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا:

تطوع أثناء العدوان الثلاثي للدفاع عن مصر … من هو الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا الذي احتفى Google بعيد ميلاده

حسن الرداد: سمير غانم توفي في الغرفة التي توفيت أمي بها وكنت بحاجة لعلاج نفسي

#شرطة_الموضة – منى زكي ترتدي فستان أسود بـ53 ألف جنيه في حفل مجوهرات بولجاري

تامر أمين يجري تغييرات على برنامجه تخليدا لاسم مفيد فوزي...تعرف عليها

لا يفوتك: حلقة خاصة عن المطربة جنات في "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5