مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
أفلام نصف العام

اقترب موسم سينمائي جديد وهو موسم أفلام رأس السنة ونصف العام، وتتميز أفلام هذه الفترة بأفكارها الخفيفة الكوميدية.

وينافس هذا العام 7 أفلام، تعرف عليهم:

فيلم "اتنين للإيجار"

يشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد ومحمد ثروت ورانيا يوسف وميريهان حسين وثراء جبيل وإسعاد يونس، ومن تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف، كل ضيف بطل حكاية ويدور الفيلم في إطار كوميدي تشويقي

ويجسد محمد ثروت شخصية عامل بوفيه في تصوير الأفلام والمسلسلات، وتربطه صداقة قوية مع بيومي ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية في أماكن وظروف مختلفة، وتقدم رانيا يوسف خلال الأحداث شخصية ممثلة مشهورة.

فيلم جروب الماميز


أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "جروب الماميز" عن عرضه في يوم 28 ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم" و"نادية" روبي وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

"جروب الماميز" بطولة كل من روبي ويسرا اللوزي ومحمود حافظ ومحمد ثروت ودارين حداد وحازم إيهاب، تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال وإنتاج محمد رشيدي، برودكشن وإخراج عمرو صلاح.

فيلم المطاريد

قرر صناع فيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، طرح العمل بدور العرض ضمن أفلام موسم رأس السنة المقبل، ويشارك في بطولته كل من إياد نصار، تارا عماد، محمود البزاوي، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، حسن مالك، تأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم.

فيلم "مطرح مطروح"


طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي "مطرح مطروح" البوستر الدعائي للفيلم، وتصدر النجم محمود حميدة أحدث بوسترات الفيلم الدعائية، وظهر خلاله منفردا، مع تصنيف الفيلم تحت فئة "جمهور عام".

يشارك في بطولة الفيلم مل من كريم عفيفي وشيماء سيف وأوس أوس ومحمد السعدني وليلى أحمد زاهر وسامى مغاوري ومحمد السعدني وشريف ثروت ومحمدى القاضي، والفيلم من تأليف محمد عز، والمخرج المنفذ خالد أبوغريب، وإنتاج محمد السبكي، وإخراج وائل إحسان

فيلم "شلبي"

يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم محمود عبد العزيز والنجمة روبي وبيومي فؤاد ومحمد محمود وحاتم صلاح وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، خلال موسم رأس السنة 2023.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبدالعزيز وروبي، ويجسد كريم خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى "شلبي" يعمل في الملاهي، ويتعرف على روبي وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية.


فيلم "أخي فوق الشجرة"

فيلم "أخي فوق الشجرة" كان يحمل في البداية اسم "نصي الحلو"، وتم تغييره، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.


فيلم "نبيل الجميل"

انتهى النجم محمد هنيدي من تصوير عدد كبير من مشاهده، ومن المقرر عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم "نبيل الجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.


اقرأ أيضا:

تطوع أثناء العدوان الثلاثي للدفاع عن مصر … من هو الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا الذي احتفى Google بعيد ميلاده

حسن الرداد: سمير غانم توفي في الغرفة التي توفيت أمي بها وكنت بحاجة لعلاج نفسي

#شرطة_الموضة – منى زكي ترتدي فستان أسود بـ53 ألف جنيه في حفل مجوهرات بولجاري

تامر أمين يجري تغييرات على برنامجه تخليدا لاسم مفيد فوزي...تعرف عليها

لا يفوتك: حلقة خاصة عن المطربة جنات في "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5