محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
حسن الرداد

اعترف الفنان حسن الرداد بأن الصدمة التي لم يتمكن من تخطيها حتى الآن هي وفاة والده وشقيقه في نفس العام، وبعدهما والدته.

وقال حسن الرداد خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "أنا وأخويا كنا نعتبر توأم، ولما بدأنا نكبر رفضت إن أمي تعمل لنا سريرين منفصلين، وبعد وفاته ووفاة والدي رميت نفسي في حضن والدتي وأختي".

نرشح لك - أشرف زكي يكشف حقيقة استبدال منة شلبي بغادة عادل في مسرحية "ساعة الحظ"

حسن الرداد

وأضاف: "انتقالي للقاهرة لدخول معهد الفنون المسرحية كان طريقة للهروب من الذكريات في دمياط وراس البر، والدتي كانت عارفة إن حلمي أمثل لكن الحلم مات، وفضلت أكثر من سنة مربي دقني ولابس دبلة أبويا عشان الناس تفتكر إني متجوز، لكن أمي وأختي شجعوني أتقدم لاختبارات المعهد".

أوضح حسن الرداد أنه لم يتحمل فكرة البعد عن والدته وأخته بقوله: "النجاح عايز شخص مقاتل وعنده قوة تحمل، وأنا كان عندي كل معاني الانهزام والانكسار، ومش عارف إزاي أعيش لوحدي".

طالع أيضا - في الحلقة الثامنة من "الغرفة 207" … غاب الرعب وخطفت أسماء جلال الأنظار

حسن الرداد

وتابع: "بعد دخول امتحانات المعهد كنت أصلي وأدعي ربنا إني أفشل وأرجع لأمي، لكن للأسف نجحت".

استعاد حسن الرداد خلال اللقاء تفاصيل الفترة الصعبة التي عاشها حتى وفاة حماه وحماته، النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، بما في ذلك فترة مرضهما بفيروس كورونا.

حسن الرداد

ووصف الرداد تلك الفترة قائلا: "الرحلة قبل الوفاة كانت قاسية، دنيا ودلال عبد العزيز وأنا وإيمي وسمير غانم كلنا جالنا كورونا، وقضينا أول يوم في رمضان كل واحد معزول في مكان لوحده".

وتابع: "سمير غانم توفي في نفس الغرفة اللي توفيت فيها أمي، وفي الأول كنت مش عايز أطلع المستشفى، وروحنا نفس الدور فحاولت أبص على الناحية التانية، لكن للقدر نقلوه نفس الغرفة، وكانت تجربة مؤلمة في وقت أنا كنت محتاج فيه لعلاج نفسي".

حسن الرداد

يذكر أن حسن الرداد يعرض له حاليا فيلم "تحت تهديد السلاح"، من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ