محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كشف النجم حسن الرداد كواليس الزيارة المفاجئة التي قامت بها زوجته النجمة إيمي سمير غانم لجدة، أثناء تواجده هناك لافتتاح عروض أحدث أفلامه "تحت تهديد السلاح".

وقال حسن الرداد خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "أنا وإيمي كنا بنعمل افتتاح الفيلم في دبي، وبعدها كان في سفريات سريعة للرياض وجدة ومصر وأوروبا، فقررنا أسافر لوحدي".

نرشح لك - أشرف زكي يكشف حقيقة استبدال منة شلبي بغادة عادل في مسرحية "ساعة الحظ"

حسن الرداد

وأضاف: "يوم افتتاح الفيلم في جدة كان نفس يوم رجوع إيمي من دبي لمصر، وكنت متابع بالتلفون إنها راحت المطار، ووصلت السينما واحتفلنا مع الناس واتصورنا، وقبل ما أدخل القاعة لقيت واحدة وسط الزحمة لابسة عباية وطرحة وماسك بتناديني، فعرفتها علطول طبعا".

أوضح حسن الرداد سر عدم توقعه للزيارة قائلا: "إيمي مش بتحب الزحمة خصوصا يوم الافتتاح، وكانت مفاجأة حلوة ومختلفة عن شخصيتها".

طالع أيضا - في الحلقة الثامنة من "الغرفة 207" … غاب الرعب وخطفت أسماء جلال الأنظار

وتابع كاشفا عن تصرف إيمي بعد ذلك: "دخلنا القاعة وقالت للناس عايزة كل واحدة تعمل زيي، وتطب على جوزها في إطار إنها بتدعمه، وأنا قلت إنها عملت كبسة في شكل دعم للفيلم، وهزرنا مع الناس".

حسن الرداد

ووجه حسن الرداد رسالة إلى الفنانة ميساء مغربي، التي ساعدت زوجته في عمل المفاجأة قائلا: "متشكرين يا ميساء، الواجب وصل".

حسن الرداد

ويعرض لحسن الرداد حاليا فيلم "تحت تهديد السلاح"، من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

وكانت شائعات الحمل لاحقت إيمي سمير غانم مؤخرا بسبب ارتدائها ملابس فضفاضة ومحاولات إخفاء بطنها ممسكة بحقائبها.


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ