محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 5 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
منة شلبي

كشف الفنان أشرف زكي حقيقة استبدال الفنانة منة شلبي بالفنانة غادة عادل، لأداء دورها في مسرحية "ساعة الحظ"، التي كان مقررا عرضها خلال الشهر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال أشرف زكي إن مسرحية "ساعة الحظ" لمنة شلبي كان مقررا عرضها في السعودية بتاريخ 22 ديسمبر الجاري، لكن تم تقديم موعد العرض إلى 12 ديسمبر، لكن الأمر كان صعبا على منة شلبي لارتباطها بمسلسل، وذلك حسب تصريحاته لـ ET بالعربي.

نرشح لك - 30 صورة ومعلومة عن العلاقة بين السامبا وكرة القدم وفاتنات مدرجات البرازيل

أشرف زكي

وأضاف أشرف زكي أنه استعان بغادة عادل ونص مسرحي جديد باسم "فرصة سعيدة"، ولكن بنفس أبطال مسرحية "ساعة الحظ"، بعد إضافة عدد من الأبطال الجدد مع فريق العمل السابق للارتباط بالتعاقدات، ومن الأسماء الجديدة منير مكرم ومعتز عبد الصبور.

منة شلبي

وردا على سؤال حول مصير مسرحية "ساعة الحظ"، قال أشرف أنه سيتم تأجيلها وسيتم التنسيق مع منة وباقي الفريق للاستقرار على الموعد الجديد.

طالع أيضا - أسماء جلال تنجح في إنقاذ الحلقة الثامنة من "الغرفة 207" … "سحرت" المشاهدين وشبهوها بمونيكا بيلوتشي

وبدأت غادة عادل بروفات العمل قبل أيام بالقاهرة، ومن المقرر أن تسافر إلى السعودية خلال أسبوع تقريبا، لتعرض المسرحية في الرياض لمدة 5 أيام.

منة شلبي

ويشارك في بطولة مسرحية "ساعة الحظ"، كل من منة شلبي، وشريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي.

من ناحية أخرى، تشارك منة شلبي في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "علاج طبيعي" المكون من 15 حلقة فقط، وهو من إخراج مريم أبو عوف، ولم يُحدد موعد تصويره بعد.

منة شلبي

وفي أحدث تطورات أزمة منة شلبي، نفت الصفحة الرسمية للنيابة العامة المصرية عبر Facebook، صحة ما تداولته المواقع الإخبارية بإحالة الفنانة منة شلبي إلى محكمة الجنايات، بتهمة حيازة مواد مخدرة بعد وصولها لمطار القاهرة قادمة من نيويورك.

وجاء بيان النيابة العامة كالتالي "نفت النيابة العامة صحة الخبر المتداول اليوم بالمواقع الإخبارية بإحالة المتهمة/ منة شلبي إلى محكمة الجنايات على إثر القضية المتهمة فيها بإحراز مواد مخدرة، وتؤكد النيابة العامة أن القضية ما زالت قيد التحقيقات.

بيان النيابة العامة

وأضاف البيان "تُهيب النيابة العامة بكافة المؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة".

وكانت النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

يذكر أن سلطات مطار القاهرة ألقت القبض على الفنانة منة شلبي ظهر الجمعة 25 نوفمبر الماضي أثناء عودتها من نيويورك، وبحوزتها 12 كيسا من مخدر الماريجوانا وسيجارتان من نفس نوع المخدر، وماكينة طحن ماريجوانا، وأفادت بحيازتها بقصد التعاطي.

التحقيقات الأولية أوضحت أنه أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش؛ تم ضبط 12 كيسا من نبات الماريجوانا المخدر بحوزتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المسؤولة، وتبين من خلال التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة.


اقرأ أيضا:

أحمد الفيشاوي يكشف دوبلير أحمد عز في "ولاد رزق 3" ... فيديو

#شرطة_الموضة: بعد عدة إطلالات موفقة ... مقاس "البنطلون" يفسد أحدث ظهور لـ نوال الزغبي في أمريكا

شاروخان عن أداء العمرة: كانت روحانية ورائعة

دينا الشربيني: أتمنى تجسيد شخصية نبيلة عبيد في عمل فني

لا يفوتك: حلقة خاصة عن المطربة جنات في "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5