محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 5 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
أحمد السقا

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن الإعلان الدعائي لمسرحية "سيدتي الجميلة"، بطولة النجم أحمد السقا، والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر الجاري.

كشف البرومو عن بعض المشاهد التي تجمع أحمد السقا بأبطال العمل ومنهم محمد عبد الرحمن وعلاء مرسي، ولقطات من الاستعراضات التي يتضمنها العمل، الذي تشارك في بطولته الفنانة ريم مصطفى.

نرشح لك - أسماء جلال تنجح في إنقاذ الحلقة الثامنة من "الغرفة 207" … "سحرت" المشاهدين وشبهوها بمونيكا بيلوتشي

برومو سيدتي الجميلة

ويقدم أيمن بهجت قمر معالجة جديدة لأيقونة المسرح المصري "سيدتي الجميلة"، والتي عرضت في الستينيات وقام ببطولتها الراحلان فؤاد المهندس وشويكار، وشارك في بطولتها الراحل حسن مصطفى.

برومو سيدتي الجميلة

وعبر النجم أحمد السقا، في مؤتمر صحفى لأبطال العرض المسرحي قبل ليلة عرضه، عن سعادته البالغة لتقديمه العرض المسرحى "سيدتى الجميلة" في السعودية وسط حضور الجاليات العربية والشعب السعودى.

طالع أيضا - أحبت تشريح الجثث في طفولتها .. أسرار عن جينا أورتيجا بطلة Wednesday الأعلى مشاهدة على نتفليكس

برومو سيدتي الجميلة

وردا على سؤال: لماذا قررت تقديم سيدتى الجميلة على المسرح وأحياءها مرة أخرى، ألم تخف من الانتقادات التي وجهت لك؟ قال السقا: "ليه تحرمونى أنى أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه "فؤاد المهندس".. وأنا كان نفسى أقدم مسرحية من أعماله العظيمة التي أثرى بها الفن المصرى، ولا شك أن المسرحية ستظل في وجدان كل الجمهور العربى، ولذلك لا تحرمونى من تجربة جديدة ستكون في تاريخى المهنى".

برومو سيدتي الجميلة

كما أكد أيمن بهجت قمر في وقت سابق أن المسرحية تسعى للحفاظ على العديد من أغاني العمل المهددة بالضياع بسبب ضعف جودة النسخ المصورة من المسرحية الأصلية.


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5